26706193
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

الاسباب التي تشجع عملاؤنا للعمل معنا

لماذا ستختار التعامل مع شركة اتقان؟

لماذا ستختار التعامل مع شركة اتقان؟

إن شركتنا وبما تمتلكه من رصيد كبير من العملاء وعدد سنين طويلة من العمل في السوق المصري، فلابد أن يكون لهذا اسباب، وان يكون لآلاف العملاء الذين شرفنا بتقديم خدماتنا لهم على مدار ما يزيد عن 12 عاما اسبابا قوية جعلتهم يفضلون العمل معنا بل والعودة إلينا في كل وقت يحتاجون فيه واحدة مما نقدمه من خدمات.

وبكل تأكيد فلا يمكننا حصر تلك الاسباب في نقاط بسيطة، فكثير من عملاؤنا هي مؤسسات وشركات كبرى ولابد أن لها عشرات المعايير التي تطبقها على كل مورد وكل شركة قبل التعامل معها، وحصر تلك المعايير التي تطابقت مع ما نحن عليه صعب جدا، لكن ومن خلال تعاوننا المثمر مع تلك الشركات والمؤسسات الضخمة، استطعنا ان نستشف مجموعة من الاسباب التي شجعت هؤلاء العملاء في التعاون معنا نحصرها معكم في النقاط التالية.

بعض الاسباب التي جعلت عشرات العملاء يختارون شركة إتقان للتعاون معها

  • تاريخ التأسيس، وهو معيار مهم للشركات والمؤسسات الكبرى التي ترحب بالتعاون مع رواد المجال، وأقدم الشركات العاملة فيها ومستمرة في تقديم خدماتها حتى الآن.
  • سابقة الأعمال، والتي تضم مئات المؤسسات الكبرى والهيئات القضائية والجهات الحكومية والتي منها على سبيل المثال لا الحصر، شركة مصر للطيران، وزارة العدل، المجلس الأعلى للقضاء، وزارة الصحة، المركز الطبي العالمي، هيئة الابنية التعليمية، وغيرها الكثير من كبريات الشركات في مصر.
  • فريق المهندسين الفنيين العامل بالشركة والذي يضم بين أعضاءه خبرات تصل الى خمسة عشر عاما في العمل بمجال الانظمة الامنية.
  • سمعة الشركة خلال كل تلك السنوات التي نعمل بها في السوق المصري، والتي تؤكد أن شركتنا تمتلك أرضية قوية في السوق المصري وهو ما جعلها تصمد في وجه كل التحديات التي مرت على جميع الشركات العاملة في مصر طوال السنوات السابقة.
  • قائمة الخدمات المتعددة والطويلة والتي تعكس قدرات الشركة وامكاناتها الهائلة والتي تجعلها تقدم مجموعة فريدة من الخدمات العديدة وباحترافية شديدة.
  • الدعم الفني الفائق الاحترافية، والذي اشتهرت به شركة اتقان للتوريدات على مدار كل تلك السنوات السابقة، والذي يجعلها واحدة من الشركات الثقات والمفضلة عند كبرى المؤسسات في مصر.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 0226706193 - 01020985559 - 01000701291