26706193
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

احدث اجهزة تسجيل حضور وانصراف بالبصمة

اجهزة بصمة حضور وانصراف

ستجد لدينا افضل عروض اجهزة بصمة في مصر، لدينا خبرة تزيد عن عشر سنوات في بيع وتوريد وتركيب اجهزة حضور وانصراف الموظفين عن طريق بصمة الاصبع او بصمة الوجه او الكارت الممغنط .. نقوم بتوفير اجهزة البصمة الصيني والكوري والماليزي بأفضل الاسعار .. يمكنك الان استبدال دفتر حضور وانصراف الموظفين باحدث اجهزة بصمة وبأفضل الاسعار

رقم المبيعات 1

01000701291

رقم المبيعات 2

01020985559

من اعمالنا في مجال اجهزة بصمة حضور وانصراف

جانب من سابقة اعمالنا وبعض المشروعات التي قمنا بتنفيذها لعملاؤنا في مجال اجهزة البصمة
للتواصل مع قسم المبيعات لطلب اجهزة البصمة .. يمكنك الاتصال بنا على رقم 01000701291

طلب التعاقد على اجهزة البصمة

لطلب التعاقد على اجهزة البصمة يمكنك ملئ النموذج التالي، وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك خلال وقت قصير

لماذا العمل مع شركة اتقان في مجال اجهزة البصمة؟

أحصل الآن على احدث نظام لتسجيل حضور وانصراف العاملين عن طريق بصمة اليد او بصمة الوجه او الكارت الممغنط، باستخدام احدث تقنيات تسجيل الحضور والانصراف عن طريق بصمة الاصبع أو بصمة الوجه او الكارت الممغنط.

تستخدم اجهزة بصمة الموظفين كأحدث الطرق للتسجيل وقت الحضور، الانصراف، التوقيع، التاخير، الاجر الاضافي ، ايام الغياب، المرتبات، الخصومات ، المراقبين، السجلات .. فعند استخدامك لاحدى اجهزة حضور وانصراف الموظفين فانك بهذا تتجنب الوقوع في الكثير من اخطاء ومشاكل التلاعب في دفتر حضور وانصراف العاملين والتي كانت تحملك اعباء مالية اضافية، وقد اثبتت هذه الاجهزة كفاءتها فى كل الشركات والمؤسسات التي قمنا بتركيب اجهزة البصمة فيها وبالأخص فى المصالح والهيئات الحكومية والبنوك والشركات الكبرى وحتى المتوسطة والصغرى.

وتعتمد تقنية عمل اجهزة البصمة على استبدال التوقيع الكتابى بتوقيع الكتروني عن طريق بصمة الاصبع او الكارت الذكي او الرقم السري او بصمة الوجه من خلال جهاز يسجل توقيت حضور وانصراف العاملين بدقة متناهية، وهو يعد البديل الناجح والموثوق لدفاتر تسجيل الحضور والانصراف التقليدية والتي تحتمل التلاعب والضياع والتلف وغيرها من السلبيات العديدة لاستخدام الاسلوب اليدوي والاعتماد على الدفاتر أو الشيتات في عمليات تسجيل حضور وانصراف العاملين، لتتحول الى التكنولوجيا الأحدث في تسجيل حضور وانصراف العاملين بمنتهى الاحترافية بما يمنع تماما اي فرصة للتلاعب في مواعيد الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين في المؤسسة، ويجعلك تضمن عملية تسجيل آمنة ودقيقة لمواعيد الحضور والانصراف للموظفين.

الضمان

جميع الاجهزة وقطع الغيار المباعة لدينا تشمل ضمان شامل ضد عيوب الصناعة.

الدعم الفني

شركة اتقان تمتلك فريق من الفنيين على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

خدمة ما بعد البيع

نحن نقدم في شركتنا افضل خدمة ما بعد البيع لجميع الاجهزة والخدمات.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 0226706193 - 01020985559 - 01000701291