01113418888
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

خدمات بيع وتوريد اجهزة بصمة

ستجد لدينا افضل عروض اجهزة بصمة في مصر، لدينا خبرة تزيد عن عشر سنوات في بيع وتوريد وتركيب اجهزة حضور وانصراف الموظفين عن طريق بصمة الاصبع او بصمة الوجه او الكارت الممغنط .. نقوم بتوفير اجهزة البصمة الصيني والكوري والماليزي بأفضل الاسعار .. يمكنك الان استبدال دفتر حضور وانصراف الموظفين باحدث اجهزة بصمة وبأفضل الاسعار

محتاج تفاصيل اكتر عن اجهزة البصمة .. اتصل بينا وهنرد على كل استفساراتك

تفاصيل عن اجهزة البصمة

أحصل الآن على احدث نظام لتسجيل حضور وانصراف العاملين عن طريق بصمة اليد او بصمة الوجه او الكارت الممغنط، باستخدام احدث تقنيات تسجيل الحضور والانصراف عن طريق بصمة الاصبع أو بصمة الوجه او الكارت الممغنط.

تستخدم اجهزة بصمة الموظفين كأحدث الطرق للتسجيل وقت الحضور، الانصراف، التوقيع، التاخير، الاجر الاضافي ، ايام الغياب، المرتبات، الخصومات ، المراقبين، السجلات .. فعند استخدامك لاحدى اجهزة حضور وانصراف الموظفين فانك بهذا تتجنب الوقوع في الكثير من اخطاء ومشاكل التلاعب في دفتر حضور وانصراف العاملين والتي كانت تحملك اعباء مالية اضافية، وقد اثبتت هذه الاجهزة كفاءتها فى كل الشركات والمؤسسات التي قمنا بتركيب اجهزة البصمة فيها وبالأخص فى المصالح والهيئات الحكومية والبنوك والشركات الكبرى وحتى المتوسطة والصغرى.

وتعتمد تقنية عمل اجهزة البصمة على استبدال التوقيع الكتابى بتوقيع الكتروني عن طريق بصمة الاصبع او الكارت الذكي او الرقم السري او بصمة الوجه من خلال جهاز يسجل توقيت حضور وانصراف العاملين بدقة متناهية، وهو يعد البديل الناجح والموثوق لدفاتر تسجيل الحضور والانصراف التقليدية والتي تحتمل التلاعب والضياع والتلف وغيرها من السلبيات العديدة لاستخدام الاسلوب اليدوي والاعتماد على الدفاتر أو الشيتات في عمليات تسجيل حضور وانصراف العاملين، لتتحول الى التكنولوجيا الأحدث في تسجيل حضور وانصراف العاملين بمنتهى الاحترافية بما يمنع تماما اي فرصة للتلاعب في مواعيد الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين في المؤسسة، ويجعلك تضمن عملية تسجيل آمنة ودقيقة لمواعيد الحضور والانصراف للموظفين.

لماذا يجب أن نعتمد على اجهزة البصمة للموظفين؟

لابد من الاعتماد على اجهزة البصمة لتسجيل الحضور والانصراف بشكل يضمن عدم وجود اي فرصة للتلاعب من جانب الموظفين، كما ان بيانات الحضور والانصراف تبقى محفوظة الكترونيا على جهاز البصمة وعلى الكمبيوتر الموصول بجهاز البصمة، بما يؤمن تماما جميع المعلومات بشكل يقلل فرص ضياعها.

ما هي وسائل تسجيل الحضور والانصراف باستخدام اجهزة البصمة؟

يمكن تسجيل الحضور والانصراف عن طريق إما بصمة الإصبع، او عن طريق الكارت الممغنط (Proximity Card)، او عن طريق بصمة الوجه، وتختلف الاجهزة باختلاف قدرتها على قراءة البصمات المختلفة والسعة التخزينية وغيرها من المعايير التي تخص كل جهاز عن الأخر.

هل يمكن التلاعب بأجهزة البصمة؟

لا يمكن التلاعب باجهزة البصمة ابدا، وهو ما يجعلها وسيلة فعالة ومضمونة وآمنة لتسجيل الحضور والانصراف بشكل يضمن عدم التلاعب من قبل الموظفين والعاملين.

لماذا تتعامل مع شركة اتقان عند شراء جهاز بصمة حضور وانصراف؟

لأننا في شركة إتقان لدينا أحدث وأرخص أجهزة بصمة صيني وماليزي وكوري، وجميع الأجهزة لدينا بالضمان، كما يتوفر لدينا خدمات التوريد والتركيب والتدريب على انظمة البصمة من خلال أقوى فريق فني في مصر، وبأسلوب احترافي تماما يضمن تحقيق الاستفادة المثلى من اجهزة البصمة فورا.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 01020985559 - 01000701291