26706193
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

أحدث انواع الانتركم الصوتي والمرئي

بيع وتركيب الانتركم للعمارات والفيلات

احدث اجهزة الانتركم الايطالي والتركي والاسباني عالية الجوده، نحن نقدم لكم في شركة اتقان اجهزة انتركم صوتي ومرئي وانتركم لاسلكي بأسعار منافسة وبأفضل خدمة في مصر، متوفر لدينا انتركم فارفيزا، وانتركم كوماكس، وانتركم اورمت، والعديد من براندات وانواع الانتركم.

رقم المبيعات 1

01000701291

رقم المبيعات 2

01020985559

من اعمالنا في مجال بيع وتركيب الانتركم للعمارات والفيلات

جانب من سابقة اعمالنا وبعض المشروعات التي قمنا بتنفيذها لعملاؤنا في مجال الانتركم
للتواصل مع قسم المبيعات لطلب الانتركم .. يمكنك الاتصال بنا على رقم 01000701291

طلب التعاقد على الانتركم

لطلب التعاقد على الانتركم يمكنك ملئ النموذج التالي، وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك خلال وقت قصير

لماذا العمل مع شركة اتقان في مجال الانتركم؟

خدمات بيع وتوريد وتركيب اجهزة الانتركم، نحن نقوم بتوريد وبيع اجهزة انتركم صوتي ومرئي وانتركم لاسلكي بأسعار منافسة وبأفضل خدمة في مصر.

وتنقسم اجهزة الانتركم الى ثلاثة اقسام:

  • انتركم صوتي: وهو الاكثر شيوعا واستخداما في العمارات السكنية في مصر، حيث يتم التحدث الى الشخص الموجود خارج العقار من خلال الصوت، ويمكن من خلاله التحكم وفتح بوابة العقار اتوماتيكيا.
  • انتركم مرئي: وهو جهاز انتركم به كاميرا مثبتة في الوحدة الخارجية، ويتم استقبال صورة الزائر وصوته عبر الأسلاك لينقل لكم بالصوت والصورة من يقف بالخارج.
  • انتركم لاسلكي: وهو احدث اجهزة الانتركم حاليا، ويستخدم غالبا للشقق السكنية، حيث يتم تركيب وحدة خارج باب الشقة لينقل صورة المتصل الى جهاز هاند سيت محمولة وبها شاشة ملونة لمشاهدة من يقف بالخارج والتحدث معه مع امكانية فتح الباب ايضا من خلال الهاند سيت.

لقد اصبح تركيب انتركم في المنازل والعمارات والفيلات من الاساسيات، لتأمين العمارات حتى لا يترك باب المنزل مفتوح طوال الوقت، ويجعله عرضة لدخول اي شخص دون مراجعة، لذلك اصبحت الحاجة لتركيب انتركم في العمارة امرا ضروريا واساسيا، حيث يمكن ضمان غلق الباب بشكل دائم، ولا يتم فتح الباب إلا من خلال الانتركم بحيث يسمح احد السكان للزائر بدخول العمارة، وهو ما يؤفر الأمن والأمان بصفة دائمة للسكان من دخول اي متطفل او لص الى العمارة.

ولأننا نمتلك خبرة تزيد عن عشر سنوات في السوق المصري، فإن لدينا افضل فريق من فنيين تركيب الانتركم في مصر، فريق قام بمئات التركيبات لجميع انواع الانتركم، فقط قم بالاتصال بنا للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بخدمات تركيب الانتركم، مع العلم ان معاينات التركيب في مدينة نصر ومصر الجديد مجانا.

الضمان

جميع الاجهزة وقطع الغيار المباعة لدينا تشمل ضمان شامل ضد عيوب الصناعة.

الدعم الفني

شركة اتقان تمتلك فريق من الفنيين على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

خدمة ما بعد البيع

نحن نقدم في شركتنا افضل خدمة ما بعد البيع لجميع الاجهزة والخدمات.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 0226706193 - 01020985559 - 01000701291