تفاصيل عن انتركم للعمارات والمنازل - صوتي ومرئي

احدث اجهزة انتركم الايطالية عالية الجوده، نحن نقدم لكم في اتقان اجهزة انتركم صوتي ومرئي وانتركم لاسلكي بأسعار منافسة وبأفضل خدمة في مصر. .. اذا كنت تريد المزيد من التفاصيل عن انتركم للعمارات والمنازل - صوتي ومرئي .. يشرفنا تلقي اتصالاتكم على مدار الساعة على أحد الأرقام الآتية:
01113418888 - 01020985559 - 01000701291

انتركم للعمارات والمنازل - صوتي ومرئي

احدث اجهزة انتركم عالية الجوده، نحن نقدم لكم في اتقان اجهزة انتركم صوتي ومرئي وانتركم لاسلكي بأسعار منافسة وبأفضل خدمة في مصر.

وتنقسم اجهزة الانتركم الى ثلاثة اقسام:

  • انتركم صوتي: وهو الاكثر شيوعا واستخداما في العمارات السكنية في مصر، حيث يتم التحدث الى الشخص الموجود خارج العقار من خلال الصوت، ويمكن من خلاله التحكم وفتح بوابة العقار اتوماتيكيا.
  • انتركم مرئي: وهو جهاز انتركم به كاميرا مثبتة في الوحدة الخارجية، ويتم استقبال صورة الزائر وصوته عبر الأسلاك لينقل لكم بالصوت والصورة من يقف بالخارج.
  • انتركم لاسلكي: وهو احدث اجهزة الانتركم حاليا، ويستخدم غالبا للشقق السكنية، حيث يتم تركيب وحدة خارج باب الشقة لينقل صورة المتصل الى جهاز هاند سيت محمولة وبها شاشة ملونة لمشاهدة من يقف بالخارج والتحدث معه مع امكانية فتح الباب ايضا من خلال الهاند سيت.

لماذا نحتاج الى تركيب نظام الانتركم؟

تتلخص الحاجة الاساسية لتركيب جهاز الانتركم في تأمين العقار من عمليات السرقة والتلصص، حيث تكون بوابة العمارة مغلقة طوال الوقت، ولا يتم فتحها إلا بواسطة احد السكان الذي يتعرف على زائره من خلال الانتركم ومن ثم فتح البوابة له، كما ان الانتركم به خاصية الجرس لاستدعاء حارس العقار بدلا من مناداته بالطرق التقليدية القديمة، ويمكن التحكم في الفتح الاتوماتيكي لبوابة العمارة من خلال جهاز الانتركم نفسه لتسهيل عملية دخول وخروج الزوار بسهولة ويسر.
مع شركة اتقان يمكنك التواصل معنا فورا لتقديم عرض سعر جهاز انتركم حسب عدد الشقق وحسب الموديل وحسب الميزانية المرصودة، ولدينا فريق على اعلى مستوى من الكفاءة لتركيب النظام فورا، وتقديم خدمات الصيانة الدورية والصيانة عند الطلب للنظام.
ومهما كان عدد الشقق في العقار، لدينا انظمة انتركم تناسب كافة الاعداد المطلوبة، وفريقنا يمتلك اعلى مستوى من الكفاءة لتركيب نظام الانتركم بطريقة احترافية ودون ترك اي أثر يذكر.

انتركم للعمارات والمنازل - صوتي ومرئي

لطلب انتركم للعمارات والمنازل - صوتي ومرئي، يمكنك التواصل مع فريق المبيعات على مدار الساعة، يمكنك الاتصال على أحد الأرقام الآتية:

01113418888 - 01000701291 - 01020985559

من أهم عملاؤنا

لماذا ستختار اتقان؟

لأننا في اتقان نعمل بجد واجتهاد حقيقي لتقديم أعلى مستوى احترافي من الخدمات الى عملاؤنا، ولأننا نعرف ونقدر قيمة الوقت والمال الذي يستثمره العملاء في الاستفادة بما نقدمه من خدمات.

نحن نعتقد أننا في اتقان نقدم خدمات دعم فني على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية، حيث يمتلك فريق الدعم الفني بالشركة أعلى درجات الكفاءة والاحترافية لحل مشاكل عملاءنا في أسرع وقت ممكن.

إننا في اتقان لا نكتفي ابدا من البحث والتطوير عن حلول جديدة وعن أفكار مبتكرة يمكن أن تخدم عملاءنا في شتى المجالات التي قد يحتاجوننا فيها، وهو سعي يمثل الرؤية التي من اجلها قامت الشركة.

إن إسم اتقان لم يكن اسما عابرا وانما هو المصباح الذي يضئ لنا الطريق فهو يمثل بلورة للرؤية والفكر الذي نشأت من أجله الشركة، حيث نعمل على أن يكون الإتقان هو سمة ما نقدمه من أعمال.

تواصل معنا

اذا كان لديك اي استفسار او تساؤل فنحن يشرفنا استقبال اتصالاتكم ورسائلكم على مدار الساعة

بيانات الإتصال بالشركة

20 شارع حلمي حسن علي، متفرع من شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر، القاهرة، مصر

المبيعات: 01020985559 - 01000701291 - 01113418888
تليفون/فاكس: 26706193 - 26709158
الايميل: info@itqanbs.com

مواعيد العمل

يوميا من الساعة 9:00ص حتى الساعة 4:00م

ما عدا الجمعة والسبت

اذا أردت التواصل مع قسم المبيعات .. يمكنك الاتصال على الرقم 01002868752 .. على مدار الساعة