26706193
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

خدمات تركيب كاميرات المراقبة والانظمة الامنية

تركيب كاميرات مراقبة

متخصصون في تركيب جميع انواع كاميرات المراقبة وتعد شركة اتقان واحدة من أقدم وأفضل الشركات العاملة في مجال تركيب كاميرات المراقبة في المنازل والشركات والمؤسسات والهيئات والوزارات، إن فريق الفنيين بالشركة يضم أقوى فنيين تركيب كاميرات مراقبة في مصر

أيه خالد

01000701291

أحمد فوزي

01020985559

من اعمالنا في مجال تركيب كاميرات مراقبة

جانب من سابقة اعمالنا وبعض المشروعات التي قمنا بتنفيذها لعملاؤنا في مجال تركيب كاميرات المراقبة
للتواصل مع قسم المبيعات لطلب تركيب كاميرات المراقبة .. يمكنك الاتصال بنا على رقم 01000701291

طلب التعاقد على تركيب كاميرات المراقبة

لطلب التعاقد على تركيب كاميرات المراقبة يمكنك ملئ النموذج التالي، وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك خلال وقت قصير

نبذه عن خدمات تركيب كاميرات المراقبة؟

نحن نمتلك ما يزيد عن عشر سنوات من العمل في تركيب كاميرات المراقبة والانظمة الامنية على كافة المستويات، حيث قمنا بتوريد وتركيب كاميرات مراقبة في هيئات حكومية كبرى، ومستشفيات، ومصانع، وفيلات ومنازل .. حجم سابقة اعمالنا في تركيب الكاميرات والانظمة الامنية يشمل آلاف المواقع والمباني ومستوى عمليات التركيب لدينا تكون على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية في التركيب.

على مدار عشر سنوات قام فريق المهندسين الفنيين في شركة اتقان للتوريدات بتنفيذ اوامر شغل وتركيب كاميرات بجميع المستويات بدءً من تركيب كاميرا واحدة الى تركيب ما يزيد عن ٨٠ كاميرا في مبنى واحد ومتابعتهم في الكنترول روم .. وهو ما يجعلنا قبلة جميع المؤسسات والشركات والهيئات التي ترغب في تركيب نظام امني على أعلى مستوى.

يقوم المهندسين الفنيين لدينا بتركيب جميع انواع كاميرات المراقبة، وجميع الماركات، سواء الكاميرات السلكية او اللاسلكية او كاميرات PTZ او كاميرات IP Camera وكذلك كاميرات تصوير ٣٦٠ درجة، ولأننا نهتم بكفاة التركيبات التي نقوم بتنفيذها فإننا نقوم بمعاينة فنية لموقع العمل حيث يتم رسم خريطة المكان ومن ثم اختيار أفضل الاماكن لتركيب الكاميرات قبل الشروع في عملية التركيب لضمان ان تكون عملية التركيب منفذه على اساس علمي لنصل الى أفضل النتائج لعملاؤنا.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 0226706193 - 01020985559 - 01000701291