خدمات بيع بوابات انذار سرقة الملابس

لأصحاب محلات الملابس نقدم احدث بوابات انذار سرقة الملابس، قم بتأمين محلك ضد سرقة الملابس من خلال احدث تقنيات وبوابات كشف سرقة الملابس، متوفر لدينا البوابات والتاجات ومغناطيس فك التاج وجميع مكونات بوابة كشف سرقة الملابس بأفضل اسعار

بيع بوابات انذار سرقة الملابس

بيع بوابات انذار سرقة الملابس

اذا كنت تملك محل بيع ملابس وتريد ان تمنع السرقات داخل المحل نهائيا، اليك احدث تكنولوجيا اجهزة انذار السرقة المصممة والمصنعة خصيصا لمحلات الملابس، حيث يمكنك الاستعانة ببوابات انذار سرقة الملابس، وهي بوابة يتم تركيبها على باب المحل، ومن ثم يتم تركيب جزء اسمه التاج في جميع الملابس الموجودة بالمحل، وهي اجزاء بلاستيكية صغيرة لا يمكن خلعها من الملابس الا من خلال جهاز صغير موجود عند الكاشير فقط، فاذا ما دفع العميل تكلفة ما اشتراه يتم فك التاج من على الملابس والخروج بأمان من البوابة .. اما في حالة الخروج والتاج مثبت في الملابس فسيقوم جهاز الانذار بإطلاق انذار بصوت عال جدا لتنبيه الأمن او موظفي المحل لايقاف الشخص السارق.

وتتكون منظومة بوابة انذار سرقة الملابس من مكونات اساسية وهي:

  • البوابة والتي تتكون غالبا من قطعتين على الأقل يتم تركيبها على أطراف باب المحل، واذا كان الباب ذا عرض كبير يتم اضافة قطعة ثالثة حيث ان المساحة بين كل قطعتين لابد ألا تزيد عن 2 متر.
  • التاجات وهي القطعة البلاستيكية الصغيرة التي يتم تثبيتها في جميع الملابس، ويوجد لتلك التاجات العديد من الاشكال والاحجام المختلفة.
  • جهاز فك التاج وهو الجهاز الذي يتم وضعه عند مكتب الكاشير حيث بعد اتمام عملية الدفع يقوم الكاشير بوضع قطعة الملابس من المنطقة المثبت فيها التاج ليتم خلع التاج وبالتالي يمكن خروج قطعة الملابس من دون اطلاق جهاز الانذار.

للاستفسارات والطلبات .. تواصل مع قسم المبيعات

تعرف على طرق التواصل مع قسم المبيعات بالشركة

تريد تواصل سريع .. اتصل بنا على رقم المبيعات التالي

تعرف على بعض عملاؤنا

بعض من أهم العملاء الذين شرفنا بتقديم خدماتنا الاحترافية لهم

قائمة عملاؤنا
نادي الطيران
معمل الرحاب
مستشفى الجنزوري التخصصي
شركة الأهرام لتشغيل المعادن
بريدج للتنمية العقارية
جامعة عين شمس
الاتحاد المصري للجمباز
شركة الصناعات الغذائية العربية - دومتي

قائمة أسعار بوابات انذار سرقة الملابس

بوابة كشف سرقة ملابس - iGuard
بوابة كشف سرقة ملابس - iGuard

بوابة iguard لكشف سرقة الملابس - عبارة عن قطعتين تصلح لأبواب المحلات حتى 2 متر - تعمل ...

المواصفات العامة لبوابات انذار سرقة الملابس

  • تتكون أي بوابة كشف سرقة ملابس من ثلاثة أجزاء رئيسية، الجزء الأول وهو البوابة نفسها والتي يتم تثبيتها على باب المحل، وتكون قطعتين على الأقل، والتاج الذي يتم تثبيته في قطعة الملابس، ومغناطيس فك التاج.
  • لابد ألا تزيد المسافة بين قطعتي بوابة كشف سرقة الملابس عن ٢ متر فقط، وإن زاد عرض باب المحل عن ٢ متر، يتم إضافة قطعة ثالثة للبوابة بحيث تتكون البوابة حينها من ثلاث قطع على ألا تزيد المسافة بين كل قطعتين عن ١.٧٥ متر.
  • تختلف اشكال واحجام التاجات وأشهر اشكال التاجات الخاصة بكشف سرقة الملابس هو التاج "الجولف" وله ثلاثة احجام: صغير ومتوسط وكبير، وهناك التاج الدائري والمربع، ويختلف سعر التاج باختلاف حجمه.
  • يوجد بديلا عن التاج وهو "الليبل"، وهو ستيكر لاصق عليه بار كود ويقوم بنفس مهمة التاج البلاستيكي العادي، ويكون استخدامه اكثر في محلات السوبر ماركت او المكتبات او المحلات التي تبيع بضائع غير قماشية، ويتم بيع هذا الاستيكر بالبكر، ولا يعمل عليه مغناطيس فك التاج البلاستيكي، حيث له جهاز فك تشفير خاص، فيتم تمرير الباركود عليه لإلغاء تفعيل التاج حتى لا يطلق الإنذار عند الخروج من المحل.
  • أجهزة فك التفعيل مختلفة ومتنوعة، ولكن ابسطهم هو مغناطيس فك التاج، وهو ذا سعر منخفض حيث يعمل هذا المغناطيس على جذب التاج من الملابس دون التأثير عليها .. وهناك مغناطيس يعمل بالكهرباء أيضا ولكن يكون سعره أعلى من المغناطيس العادي.
  • جميع بوابات انذار الملابس تعمل بالصوت والضوء، أي أنه وعند مرور قطعة ملابس بالتاج يطلق الجهاز سارينة عالية جدا، كما أن هناك إضاءة في أعلى الجهاز تعمل بشكل دائري كمحاكاه لإضاءات الطوارئ، لتنبيه الموظفين بأن هناك قطعة ملابس لم يتم فك التاج منها ستخرج من المحل.
  • عند تركيب بوابة كشف سرقة الملابس، يتم مراعات ان يكون طرفي البوابة أقرب ما يكون لطرفي باب المحل، بحيث لا يكون هناك منفذ من خلف البوابة يسمح بالخروج حتى لا يكون هناك مهرب من المرور من البوابة عند الدخول أو الخروج من المحل.
  • لا تحتاج بوابات انذار كشف سرقة الملابس إلا لنقطتي كهرباء عند أماكن تركيب قطع البوابة فقط، ولا تحتاج الى أي وصلات أخرى عند إتمام عملية التركيب.
  • يمكن تغطية البوابة بلوحات إعلانية من الورق المقوى، ولن يؤثر ذلك إطلاقا على عمل البوابة، لكن لا يمكن ان تكون هذه اللوحات من الخشب حتى لا يتأثر عمل البوابة ولا حساسيتها لاكتشاف التاج المار من خلالها.

طلب خدمة بيع بوابات انذار سرقة الملابس

اذا اردت الحصول على عرض سعر لخدمة بيع بوابات انذار سرقة الملابس، يمكنك الاتصال بنا او ملئ النموذج التالي:

يمكنك الاتصال بفريق المبيعات على رقم
00201020985559

* سيتم الاتصال بكم خلال مواعيد العمل بالشركة [من الأحد الى الخميس من الساعة 9:00ص الى الساعة 4:00م]

Loading Image

تم