تفاصيل عن تطوير تطبيقات الويب - برمجة مواقع الانترنت

أجعل كل العمليات في مؤسستك تدار بواسطة الحاسوب من خلال برمجة تطبيقات ويب، تعمل من خلال الانترنت او الشبكة الداخلية او من اي مكان في العالم .. اذا كنت تريد المزيد من التفاصيل عن تطوير تطبيقات الويب - برمجة مواقع الانترنت .. يشرفنا تلقي اتصالاتكم على مدار الساعة على أحد الأرقام الآتية:
01113418888 - 01020985559 - 01000701291

تطوير تطبيقات الويب - برمجة مواقع الانترنت

إن الحاسوب الآن لم يعد مجرد جهاز يقوم بعمل الحسابات او تنفيذ بعض المعاملات البسيطة، إنه الآن يمثل عصب اي مؤسسة، بل وأصبح هو القائد لجميع العمليات سواء الادارية او المحاسبية او حتى التسويقية والتنفيذية داخل الشركات والمؤسسات، ولا يختلف أحد على ان الكمبيوتر لم يعد جهازا للترفيه او التسلية وإنما اصبح هو محور اداء اي مؤسسة.

ومما لاشك فيه ان نجاح وتطور اي مؤسسة في العالم اصبح الآن يقاس بمدى استعانتها بالحاسوب في ادارة شئونها الداخلية، وهو ما اصبح يطلق عليه (أتمتة الأعمال)، أي جعل الأعمال تدار آليا بواسطة الحاسوب.

وهذا ما جعلنا نفكر كثيرا في تقديم هذه الخدمة وهي بالمناسبة ليست جديدة على السوق المصري او العربي، ولكن مما لاشك فيه ان تكلفة هذه الخدمة عادة ما يكون سببا رئيسيا في إحجام البعض عن اللجوء الى مثل هذه الحلول، وهو ما دعانا الى العمل بكل قوة لفك شفرة هذه المعادلة الصعبة، فكيف لنا ان نقدم حلولا احترافية عالية الجودة والدقة، وفي نفس الوقت لا تحتاج الى ميزانيات هائلة لتنفيذها.

إن فريق العمل في اتقان يزعم انه استطاع حل هذه المعضلة عن طريق توفير بعض الحلول الجاهزة المفتوحة المصدر القابلة للتعديل والتطوير، بحيث تمثل النواة التي يعمل عليها الفريق بما يوفر في عدد ساعات العمل المطلوبة لتنفيذ اي مشروع بما ينعكس على تقديرات التكلفة فيما بعد.

نصيحة منا، لا تتأخر عن الركب واجل شركتك تدار بواسطة الكمبيوتر، ستتجنب الكثير من الخسائر التي هي من صنع الأخطاء البشرية، وستوفر عدد كبير من الساعات المهدرة في تنفيذ الأعمال بشكل يدوي او دفتري، وكل هذا بتكلفة لا تقارن بما ستتجنبه من خسائر.

قبل الشروع في العمل على المشروع .. تلك هي احكامنا وشروطنا

  • التقرير الأولي يتم تجهيزه في خلال 1-2 يوم عمل من تاريخ التعاقد.
  • يجب أن يشتمل التقرير الأولي على عدد الساعات المتوقعة، وذلك لعمل حساب تقريبي لإجمالي تكلفة تنفيذ المشروع.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج يقوم أحد الاستشاريين بمراجعة الكود ومطابقة ساعات العمل.
  • التقرير النهائي يتم تسليمه مرفق مع فاتورة الاستلام النهائية بعد اتمام دفع كافة تكاليف الخدمة.
  • كلا التقريرين الأولي والنهائي يكونان باللغة الانجليزية.
  • لا يمكن لنا العمل على أي موقع يحتوي على مواد مخلة بالدين أو بالآداب العامة.
  • على العميل تسديد 60% من قيمة الخدمة كحد أدنى قبل الشروع في العمل.
  • لا يمكن استرجاع اي مبالغ مدفوعة اذا استلم العميل التقرير النهائي.
تطوير تطبيقات الويب - برمجة مواقع الانترنت

لطلب تطوير تطبيقات الويب - برمجة مواقع الانترنت، يمكنك التواصل مع فريق المبيعات على مدار الساعة، يمكنك الاتصال على أحد الأرقام الآتية:

01113418888 - 01000701291 - 01020985559

من أهم عملاؤنا

لماذا ستختار اتقان؟

لأننا في اتقان نعمل بجد واجتهاد حقيقي لتقديم أعلى مستوى احترافي من الخدمات الى عملاؤنا، ولأننا نعرف ونقدر قيمة الوقت والمال الذي يستثمره العملاء في الاستفادة بما نقدمه من خدمات.

نحن نعتقد أننا في اتقان نقدم خدمات دعم فني على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية، حيث يمتلك فريق الدعم الفني بالشركة أعلى درجات الكفاءة والاحترافية لحل مشاكل عملاءنا في أسرع وقت ممكن.

إننا في اتقان لا نكتفي ابدا من البحث والتطوير عن حلول جديدة وعن أفكار مبتكرة يمكن أن تخدم عملاءنا في شتى المجالات التي قد يحتاجوننا فيها، وهو سعي يمثل الرؤية التي من اجلها قامت الشركة.

إن إسم اتقان لم يكن اسما عابرا وانما هو المصباح الذي يضئ لنا الطريق فهو يمثل بلورة للرؤية والفكر الذي نشأت من أجله الشركة، حيث نعمل على أن يكون الإتقان هو سمة ما نقدمه من أعمال.

تواصل معنا

اذا كان لديك اي استفسار او تساؤل فنحن يشرفنا استقبال اتصالاتكم ورسائلكم على مدار الساعة

بيانات الإتصال بالشركة

20 شارع حلمي حسن علي، متفرع من شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر، القاهرة، مصر

المبيعات: 01020985559 - 01000701291 - 01113418888
تليفون/فاكس: 26706193 - 26709158
الايميل: info@itqanbs.com

مواعيد العمل

يوميا من الساعة 9:00ص حتى الساعة 4:00م

ما عدا الجمعة والسبت

اذا أردت التواصل مع قسم المبيعات .. يمكنك الاتصال على الرقم 01000701291 .. على مدار الساعة