01113418888
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

خدمات أنظمة انتظار واستدعاء العملاء - QSystem

شركة اتقان احدى الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشغيل انظمة انتظار واستدعاء العملاء بدءً من الاماكن الصغيرة ذات الشباك الواحد وحتى الفروع الضخمة متعددة الشبابيك مع كيوزيك طباعة تذاكر الانتظار، تواصل مع قسم المبيعات وتعرف على الباكيدجات الجاهزة لتركيب وتشغيل انظمة انتظار العملاء بأفضل الاسعار وأحدث التقنيات.

محتاج تفاصيل اكتر عن انظمة انتظار العملاء .. اتصل بينا وهنرد على كل استفساراتك

تفاصيل عن انظمة انتظار العملاء

نظام انتظار العملاء، يعمل على تقليل وقت الانتظار للعملاء، وللقضاء على الطوابير وفوضى الوصول لمنافذ خدمة العملاء، يمكنك الاعتماد على نظام انتظار العملاء الرقمي، باحدث واسهل منظومة انتظار عملاء، فهو سهل الاستخدام ولا يحتاج الى اي تدريب

في عالم حيث خدمة العملاء أمر حتمي بالنسبة لجميع الشركات الكبرى والتي تقوم على خدمة عدد كبير من العملاء يوميا، وتعاني من الزحام فإن الطوابير هي آخر شيء تحتاجه الشركات لمعاملات تجارية فعالة. إن التدفق غير المخطط للعملاء بدون خدمة كافية لا يخلق إحباط العملاء فقط، ولكنه يخلق أيضا عدم الكفاءة في مكان العمل. وتتسبب هذه المشكلة في فقد ثقة العملاء، بالشركة وهو قطعا ما لا تتحمله اي مؤسسة في اي وقت، حيث خسارة العملاء امر يؤدي الى فشل المنظومة.

إن طوابير الانتظار يؤدي بالضرورة الى فترات انتظار اطول، والى انخفاض كبير في رضا العملاء، وهو ما يؤدي في نهاية المطاف الى خسارة عدد غير قليل من العملاء، وتزداد الحاجة الى تعيين موظفين اضافيين لحل المشكلة، بينما يكون دائما الحل الأمثل هو التنظيم، وأفضل ادوات التنظيم هو اللجوء لأنظمة واجهزة انتظار العملاء.

إن انظمة انتظار العملاء هي تقدم كبير في مجال الوسائط المتعددة لحل مشكلة الطابور. تم تصميم هذه الانظمة ليس فقط كأداة لحل ازدحام الانتظار. وإنما أيضا يسمح هذا النظام لتنظيم أسرع من الطابور وخدمة العملاء مع نظام مرن يتم برمجته حسب الحاجة، من خلال هذه الأنظمة ستنتظر كل العملاء بمنتهى الأريحية في انتظار دورها، دون الخوف من فقدان هذا الدور.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 01020985559 - 01000701291