01063500455
لديك اي استفسار، تواصل مع رقم خدمة العملاء...

خدمات توريد جميع انواع طابعات الايصالات والباركود وبكر الورق الحراري

توريد طابعات الايصالات الحرارية وطابعة الباركود وبكر الورق الحراري

شركة اتقان واحدة من الشركات الرائدة في مجال توريد جميع انواع طابعات الايصالات الحرارية وطابعة الباركود مع كافة مستلزماتها من بكر الورق الحراري وبكر الاستيكر الحراري بمقاسات مختلفة، وجميع الطابعات لدينا بالضمان، والبضاعة حاضرة ومتوفرة عند الطلب.

أحمد فوزي

01020985559

ماجد حمدي

01000701291

بعض عملاؤنا

تعرف على بعض عملاؤنا الذين شرفنا بتقديم خدماتنا لهم في مجال طابعة الايصالات الحرارية
للتواصل مع قسم المبيعات لطلب طابعة الايصالات الحرارية .. يمكنك الاتصال بنا على رقم 01020985559

طلب التعاقد على طابعة الايصالات الحرارية

لطلب التعاقد على طابعة الايصالات الحرارية يمكنك ملئ النموذج التالي، وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك خلال وقت قصير

نبذه عن خدمات طابعة الايصالات الحرارية؟

طابعة الايصالات والفواتير الحرارية هي طابعة تعمل بتقنية خاصة لا تحتاج فيها الى اي احبار / ريبون طباعة على الاطلاق، حيث تعمل على تسخين مناطق الكتابة على بكر ورق من نوع خاص يسمى بكر الورق الحراري، هذا الورق بمجرد تسخين مناطق الكتابة عليه تظهر فورا دون الحاجة الى أي أحبار، وهو ما يجعل هذه الطابعات هي الاكثر استخداما في طباعة الايصالات والفواتير على جميع انظمة الكاشير ومعظم الاجهزة الطبية وغيرها من الانظمة التي تحتاج الى طباعة فورية، ولكن مع الاخذ في الاعتبار ان هذه الطابعات لها مقاسات محددة في بكر الورق حيث لا يمكن استخدمها مثلا في الطباعة الرقمية على اوراق بأحجام كبيرة.

تختلف الطابعات الحرارية فيما بينها على المعايير التالية:

  • مقاس البكر المتاح للطابعة، وهو اهم معييار يميز هذه الطابعات فيما بينها، يجب عليك معرفة  مقاس بكر الورق الحراري الذي تستخدمه قبل اختيارك للطابعة الحرارية التي ترغب في شرائها.
  • نوع التوصيل، فهناك طابعات تعمل عن طريق USB وهناك طابعات تعمل على عن طريق Serial Port وأخرى تعمل عن طريق LAN ومؤخرا اصبح متوفرا طابعات تعمل عن طريق Wifi/Bluotooth
  • السوفتوير / البرنامج المرفق مع الطابعة الحرارية.
  • التوافقية مع مجموعة تعليمات ESC/POS. حيث امكانية استخدامها على نطاق واسع في السوبر ماركت والمطاعم ومتجر البيع بالتجزئة والضرائب والبنوك والبريد وما إلى ذلك.
  • دعم طباعة الباركود والشعارات والرسوم وليس النصوص فقط.
  • الربط مع درج الكاشير .. هناك طابعات قابلة للربط مع درج الكاشير بحيث بمجرد طباعة الايصال يتم فتح الدرج بشكل تلقائي.

ماذا تقدم شركة اتقان لعملاؤها في مجال توريد الطابعات الحرارية وبكر الورق الحراري:

شركة اتقان واحدة من اقدم الشركات العاملة في مجال التوريدات بمصر، حيث تعمل الشركة منذ عام 2010 في تلبية طلبات عملاؤها في مختلف القطاعات، وقد أدخلنا مؤخرا خدمات توريد الطابعات الحرارية وبكر الورق الحراري الى قائمة السلع المتاحة لدينا في المخزون، واهم ما يميز شركتنا هو الضمان وخدمة ما بعد البيع والخبرة الكبيرة في التعامل مع كبرى الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ومتوفر لدينا الآن بضاعة حاضرة من الطابعات الحرارية وبكر الورق الحراري بمختلف المقاسات والأنواع - بضاعة حاضرة وتوريد فوري بإذن الله.

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

يمكنكم الاتصال بنا موبايل او واتساب على احد الارقام: 0226706193 - 01020985559 - 01000701291
Call Whatsapp Email