خدمات التسويق الالكتروني عبر الانترنت

هل تعاني من انخفاض المبيعات؟، هل تحاول البحث عن عملاء جدد لما تقدمه من خدمات ومنتجات؟، هل تريد زيادة قاعدة عملاؤك وجذب عملاء جدد؟، الحل في التسويق الالكتروني من خلال الانترنت، نحن في شركة اتقان نوفر حملات احترافية لتسويق المنتجات والخدمات عبر الانترنت .. لدينا خبراء تسويق الكتروني على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة

التسويق الالكتروني عبر الانترنت

التسويق الالكتروني عبر الانترنت

عروض شركة إتقان للترويج والتسويق لمنتجاتك أو خدماتك والإعلان عنها على الانترنت بهدف الوصول إلى فئة معينة ومحددة من العملاء الذين تقوم بتقديم وبيع هذه الخدمات والمنتجات لهم.

لقد أصبح التسويق الالكتروني من أهم أدوات الإعلان والترويج للخدمات والمنتجات لما يتميز به من ضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف والمحدد سلفاً من حيث الفئة العمرية أو النوع أو حتى التواجد داخل منطقة جغرافية معينة مما ينعكس بالإيجاب وبشكل كبير وفعال على زيادة حجم التعامل على منتجاتك وخدماتك وكذلك الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء وبالتالي زيادة في معدل المبيعات والأرباح، كنتيجة مباشرة لعملية التسويق الالكتروني التي قمت بها.

إن التسويق الالكتروني يعتبر الأداة الأكثر فاعلية والأقل تكلفة مقارنة بطرق الإعلان والتسويق التقليدية، فمثلاً عند قيامك بتنفيذ حملة إعلانية على جوجل لمدة شهر متواصل سيكلفك الأمر ما يقرب من نسبة 10% من تكلفة تنفيذ نفس الحملة ولكن من خلال الصحف والمجلات أو حتى الراديو والتلفزيون بالإضافة إلى وصولك إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك بما ينعكس ايجابا على حجم مبيعاتك، ولعل أهم ما يميز حملات التسويق الالكتروني، انها حملات تستهدف بدقة فئة بعينها وهي التي قد تهتم بخدماتك ومنتجاتك، عكس إعلانات الجرائد او الطرق فإنها اعلانات مفتوحة للجميع، قد يحدث فيها هدر كبير على فئات ليست تمثل عملاء محتملين لما تقدمه من خدمات ومنتجات.

أيضا يعتبر من أهم مميزات تنفيذ حملات التسويق الالكتروني هو تحكمك الكامل في كيفية الإعلان وصيغته ووقت ظهوره بما يضمن لك تحقيق أفضل استفادة من الحملة الإعلانية الموجهة إلى عملائك المستهدفين وبما يوفر لك الضمان الكامل بأنك لن تدفع أموالك بدون الحصول على العائد الذي تنتظره من هذه الحملة الإعلانية.

للاستفسارات والطلبات .. تواصل مع قسم المبيعات

تعرف على طرق التواصل مع قسم المبيعات بالشركة

تريد تواصل سريع .. اتصل بنا على رقم المبيعات التالي

تعرف على بعض عملاؤنا

بعض من أهم العملاء الذين شرفنا بتقديم خدماتنا الاحترافية لهم

قائمة عملاؤنا
شركة بتروزيت
شركة الدلتا للسكر
شركة نصار للهندسة
الخطوط الجوية الملكية المغربية
بوابة العين الاخبارية
نقابة الاطباء البيطريين - مصر
كونتراك للمصاعد
الشركة العربية للمعادن

قائمة أسعار حملات التسويق الالكتروني

باقة ٣٠٠٠ - حملة تسويق الكتروني على الفيسبوك
باقة ٣٠٠٠ - حملة تسويق الكتروني على الفيسبوك

أرخص باقة لإدارة حملة تسويق الكتروني لمنتجاتك او خدماتك على الفيسبوك، فقط ٣٠٠٠ جنية وسيكون لك حملة ...

باقة ٥٠٠٠ - حملة إعلانية للتسويق على الفيسبوك
باقة ٥٠٠٠ - حملة إعلانية للتسويق على الفيسبوك

باقة لإدارة حملة تسويق لمنتجاتك او خدماتك على الفيسبوك، بميزانية ٥٠٠٠ جنية وسيكون لك حملة تسويق الكتروني ...

المواصفات العامة لحملات التسويق الالكتروني

  • تمتلك شركة اتقان لتنفيذ حملات التسويق الالكتروني فريق من المسوقين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة من العمل في مجال التسويق الالكتروني عبر الانترنت، وتنفيذ حملات التسويق الالكتروني الاحترافي من الألف الى الياء، حيث أن الشركة لديها خبرة كبيرة في العمل على حملات التسويق عبر الانترنت مهما كان حجم الحملة المطلوبة.
  • يعمل فريق التسويق الالكتروني بالشركة بأسلوب فريد وغير معتاد في شركات التسويق الالكتروني العاملة في هذا المجال، حيث أن الفريق حاصل على مجموعة من أكبر الدورات العالمية في مجال التسويق الالكتروني، بما يجعله قادرا على تنفيذ جميع حملات التسويق الالكتروني بأفضل تكلفة ممكنة لهذه الحملات، ومهما كانت درجة التنافسية الشديدة عليها.
  • يقوم فريق التسويق الالكتروني بالشركة بتنفيذ حملات إعلانية عبر إعلانات جوجل المدفوعة، والعمل على جعل اعلانك في جوجل يظهر متفوقا على جميع إعلانات المنافسين، وفي ترتيب متقدم، ويستهدف فريق التسويق الالكتروني على ان يكون هذا بأقل تكلفة ممكنة للحملة، ودون تحميل العميل تكلفة باهظة لرفع إعلانك في المرتبة الأولى فوق كل المنافسين والمعلنين على جوجل لنفس الكلمات المفتاحية المختارة.
  • يعمل فريق التسويق الالكتروني على رفع كفاءة الإعلان نفسه، وعمل إعلانات متعددة لاستهداف كلمات مفتاحية مختلفة، وتحديد الفئات المستهدفة بحرفية عالية، وتمكين العميل من اختيار الأوقات المناسبة لتفعيل الإعلانات، وإدارة حملة التسويق الالكتروني بكفاءة واقتدار حتى أخر سنت في الميزانية.
  • يمتلك فريق التسويق الالكتروني بالشركة الخبرات الكافية لعمل حملات تسويق الكتروني مكثفة على الفيسبوك، وجعل هذه الحملات على أعلى مستوى من الكفاءة بما يجعلها تظهر بشكل مكثف لرواد موقع الفيسبوك، مع إمكانية تصميم بانرات احترافية ورائعة لإنجاح حملة التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك.
  • عند تنفيذ حملات التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك، يقوم فريق التسويق بإدارة الحملة واختيار انسب جمهور مستهدف للمنتج او الخدمة المطلوب التسويق لها، واختيار معايير عالية للإعلان، وأيضا عمل إعلانات متنوعة لجذب أعين زوار الفيسبوك لإعلانات عملاؤنا، وكل هذا بهدف إنجاح حملة التسويق الإلكتروني بأقل تكلفة ممكنة.
  • إن التسويق الإلكتروني فن لا يمتلكه الكثيرين، ولا يمكن لكل شخص لمجرد انه أنشئ إعلانا على الفيسبوك أو جوجل أن ينجح، فإنه قد ينفق آلاف الجنيهات دون ان يحقق العائد المرجو من وراء هذه الميزانيات الضخمة، لذلك فاللجوء الى الخبراء في عالم التسويق الالكتروني ليس رفاهية، وإنما هو تعظيم مؤكد من المبالغ التي سيتم انفاقها على التسويق الالكتروني عبر خبراء في هذا المجال.
  • للشركة شروط محددة عند الموافقة على إدارة حملات التسويق الالكتروني، مثل عدم مخالفتها للأديان، أو أعراف المجتمع، او القانون المصري او القانون الدولي، او ان تكون الحملة بهدف النصب او السرقة او الابتزاز، فشركة إتقان تعمل وفق ضوابط أخلاقية محددة لإدارة حملات التسويق الإلكتروني لعملائها.

طلب خدمة التسويق الالكتروني عبر الانترنت

اذا اردت الحصول على عرض سعر لخدمة التسويق الالكتروني عبر الانترنت، يمكنك الاتصال بنا او ملئ النموذج التالي:

يمكنك الاتصال بفريق المبيعات على رقم
00201113418888

* سيتم الاتصال بكم خلال مواعيد العمل بالشركة [من الأحد الى الخميس من الساعة 9:00ص الى الساعة 4:00م]

Loading Image

تم