كتابة وانشاء المحتوى

تعرف على التفاصيل الخاصة بخدمة كتابة وانشاء المحتوى التي نقدمها في شركة إتقان...

ما هي خدمة كتابة وانشاء المحتوى؟

هي خدمة مخصصة لكل من يحتاج الى محتوى او وصف او شرح سواء باللغة العربية او اللغة الانجليزية، فأصحاب مواقع الانترنت مثلا قد يحتاجون الى خدمة كتابة وانشاء المحتوى، لتعزيز مواقعهم بمحتوى عربي ليس منسوخا من على الانترنت، بما يشرح ويفصل الخدمات او المنتجات او العروض التي يقدمونها، دون الحاجة الى سرقة محتوى من مواقع أخرى بما قد يتسبب لهم في مشكلات مستقبلية.

إننا في إتقان نقدم خدمات كتابة وإنشاء المحتوى لكل من يحتاج اليها وبالكم والأسلوب الذي يتناسب مع طلبات عملاءنا في هذا المجال، حيث يمكن مثلا لمن يريد تصميم موقع على الانترنت وليس لديه محتوى يضيفه الى الموقع، أن يقوم بطلب خدمة كتابة وانشاء المحتوى، وكل ما نحتاجه الى عنواين وخطوط عريضة حتى ولو كانت باللغة العامية، حيث يقوم فريق التحرير بالشركة بالقيام بكتابة وإنشاء محتوى يتناسب مع تلك العنواين وتلك الخطوط العريضة، وبأسلوب احترافي تام، وغير منسوخ نهائيا من على الانترنت بأي صورة من الصور.

ما هي مشكلة نسخ المحتوى من الانترنت؟

يتسائل البعض وماذا لو قمنا بنسخ ما نحتاجه من محتوى من على الانترنت، إن عملية سرقة المحتوى هي بالأساس تعرض السارق الى مشكلات قانونية محتملة، كما أن المحتوى المسروق من الانترنت يتم اكتشافه بسهولة عبر محركات البحث، وبالتالي سيتم تصنيف موقعك على أنه يحتوي على مواد مسروقة، بما يجعله عرضة للحجب على محركات البحث، وبالتالي تفقد فرصتك للإستفادة من هذا الموقع نهائيا.

لذلك نحن ننصح وبشدة، عندما تحتاج الى محتوى لموقعك على الانترنت، او حتى لفلاير او بروشور .. لا تلجأ لسرقة المحتوى من الانترنت، واستفد من خدمات اتقان لإنشاء وكتابة المحتوى العربي والانجليزي.

اتصل بقسم المبيعات

للطلبات والاستفسارات يمكنك التواصل مع قسم المبيعات من خلال احد وسائل الاتصال الآتية، أو ملئ النموذج التالي وسنعاود الاتصال بك...

20 شارع حلمي حسن علي من مصطفى النحاس، مدينة نصر القاهرة، جمهورية مصر العربية
نفخر بخدمتهم

بعض العملاء الذين قدمنا خدماتنا لهم

بعض الشركات والمؤسسات ممن قدمنا خدماتنا إليهم على مر السنوات الماضية، ولاتزال القائمة تتجدد كل يوم...