عند طلبك لتصميم مواقع انترنت سياحية .. لماذا ستختار إتقان؟

عند طلبك تصميم مواقع انترنت سياحية، فإن فريق العمل في إتقان يبذل كل جهدة لتنفيذ طلبك بأسلوب احترافي، ويعمل بجد واجتهاد للمحافظة على المعايير العالية للكفاءة والدقة في تنفيذ المطلوب، كما أننا نسعى الى العمل تحت مظلة الإتقان لما يستمده فريق العمل من اسم الشركة الذي يمثل الفكر الأساسي الذي نشأت من أجله .. الآن حان وقت التعرف على المزيد من التفاصيل عن باقة تصميم مواقع انترنت ثابتة...

تفاصيل أكثر عن تصميم مواقع انترنت سياحية

إن السياحة تعد احد اهم مقومات الدخل القومي المصري، ونحن نعلم جميعا كم تمتاز مصر بامكاناتها السياحية المذهلة، ومن الجدير بالذكر أن مصر إذا نالت الفرصة التي تستحقها من الإهتمام بالنشاط السياحي فإنها وبلا شك ستصبح من اكبر إن لم تكن الأكبر على الإطلاق في معدلات الجذب السياحي، وهو ما يعني فرص عمل عديدة للشباب المصري، ورواج كبير للشركات العاملة في مجال الخدمات السياحية.

إن قوام اي شركة سياحية بعيدا عن التنظيم المؤسسي داخل هذه الشركة يعتمد في الأساس على التواصل مع الشركات الأجنبية، والتواصل مع الوكلاء حول العالم، ونحن لا نتخيل أنه في القرن العشرين كيف يمكن لشركة سياحة ان تعمل بدون ان تمتلك موقع على الانترنت متعدد اللغات، يعبر عما تقوم به الشركة من خدمات كما انه يعرض للرحلات والباقات التي تقدمها الشركة للسائحين الأجانب، وينقل صورة احترافية عن الخدمات التي تقدمها الشركة لهذه المجموعات السياحية.

لقد قمنا بدراسة متواضعة للسوق السياحي المصري واكتشفنا ان ما يزيد عن 60% من الشركات السياحية المصرية إما أنها لا تمتلك موقعا على الانترنت في الأساس، او انها تمتلك موقعا يسيئ إليها أكثر مما يفيدها، بل انه في أحيان كثيرة يكون واجهة سيئة للشركة امام الوكلاء الأجانب، فهل نتخيل ان تقوم شركة او وكيل سياحي اجنبي بالتعامل مع شركة لا تستطيع الإنفاق على تصميم وتطوير موقع انترنت يليق بما تقدمه من خدمات وبما تجنيه من أرباح.

لذلك فقد وضعنا نصب أعيننا، ان نساعد شركات السياحة المصرية على ازالة هذه العقبة من خلال تقديم خدمات تصميم وتطوير مواقع الانترنت المتكاملة، وراعينا في ذلك تقديم اقصى درجات الاحترافية في التعامل مع الشركات، وتوفير خيارات عديدة ومتنوعة وباقات مختلفة للاختيار من بينها.

اتصل بنا

لطلب باقة تصميم مواقع انترنت ثابتة، يمكنك التواصل مع فريق المبيعات على مدار الساعة، يمكنك الاتصال على أحد الأرقام الآتية:

01113418888 - 01000701291 - 01020985559

منجزات شركة اتقان على مدى السنوات الماضية

+5000

عميل منذ نشأة الشركة

+150

مؤسسة حكومية ودولية قمنا بخدمتهم

+10000

ساعة دعم فني قدمناها مجانا لعملاؤنا

+8

سنوات من الخبرات المكتسبة