تفاصيل عن تصميم موقع انترنت لوكالات السفر والسياحة

صورة لتصميم موقع انترنت لوكالات السفر والسياحة

المواصفات الخاصة بتصميم موقع انترنت لوكالات السفر والسياحة

السعر: 8500جنية

إن السياحة تعد احد اهم مقومات الدخل القومي المصري، ونحن نعلم جميعا كم تمتاز مصر بامكاناتها السياحية المذهلة، ومن الجدير بالذكر أن مصر إذا نالت الفرصة التي تستحقها من الإهتمام بالنشاط السياحي فإنها وبلا شك ستصبح من اكبر إن لم تكن الأكبر على الإطلاق في معدلات الجذب السياحي، وهو ما يعني فرص عمل عديدة للشباب المصري، ورواج كبير للشركات العاملة في مجال الخدمات السياحية.

إن قوام اي شركة سياحية بعيدا عن التنظيم المؤسسي داخل هذه الشركة يعتمد في الأساس على التواصل مع الشركات الأجنبية، والتواصل مع الوكلاء حول العالم، ونحن لا نتخيل أنه في القرن العشرين كيف يمكن لشركة سياحة ان تعمل بدون ان تمتلك موقع على الانترنت متعدد اللغات، يعبر عما تقوم به الشركة من خدمات كما انه يعرض للرحلات والباقات التي تقدمها الشركة للسائحين الأجانب، وينقل صورة احترافية عن الخدمات التي تقدمها الشركة لهذه المجموعات السياحية.

لقد قمنا بدراسة متواضعة للسوق السياحي المصري واكتشفنا ان ما يزيد عن 60% من الشركات السياحية المصرية إما أنها لا تمتلك موقعا على الانترنت في الأساس، او انها تمتلك موقعا يسيئ إليها أكثر مما يفيدها، بل انه في أحيان كثيرة يكون واجهة سيئة للشركة امام الوكلاء الأجانب، فهل نتخيل ان تقوم شركة او وكيل سياحي اجنبي بالتعامل مع شركة لا تستطيع الإنفاق على تصميم وتطوير موقع انترنت يليق بما تقدمه من خدمات وبما تجنيه من أرباح.

لذلك فقد وضعنا نصب أعيننا، ان نساعد شركات السياحة المصرية على ازالة هذه العقبة من خلال تقديم خدمات تصميم وتطوير مواقع الانترنت المتكاملة، وراعينا في ذلك تقديم اقصى درجات الاحترافية في التعامل مع الشركات، وتوفير خيارات عديدة ومتنوعة وباقات مختلفة للاختيار من بينها.


للاستفسارات والطلبات .. تواصل مع قسم المبيعات

طلب الحصول على عرض سعر تصميم مواقع انترنت

تريد تواصل سريع .. اتصل بنا على رقم المبيعات التالي

خدمات تصميم المواقع تشتمل على

خوادم أمريكية

جميع خطط الاستضافة تكون على خوادم امريكية عالية الكفاءة والسرعة

الدعم الفني

خدمات الدعم الفني لمواقع الانترنت تعمل على مدار الساعة وطوال ايام السنة

توافق مع جميع الشاشات

جميع مواقع الانترنت من تصميمنا متوافقة مع الكمبيوتر والمبوايل والتابلت

سرعة تحميل الموقع

تتميز مواقع الانترنت التي نصممها بالسرعة في تحميل الموقع بأفضل أداء ممكن

تصميمات عصرية

جميع مواقع الانترنت التي نقوم بتصميمها تمتاز بالعصرية والحداثة والجماليات

التوافق مع محركات البحث

جميع المواقع التي نصممها متوافقة مع محركات البحث، لأسرع ظهور في النتائج

المواصفات العامة لتصميم مواقع انترنت

  • جميع مواقع الانترنت التي نقوم بتصميمها في شركة إتقان تكون بأحدث تقنيات تصميم مواقع الانترنت HTML5 , CSS3 , JQuery، واختياراتنا للتصميمات مشروطة بأن يكون كل تصميم يمثل عنصرا جماليا وعصريا في الوقت ذاته، مع تمتعه بمزايا عديدة لأسلوب عرض أمثل.
  • جميع المواقع التي نقوم بتصميمها هي تصميمات متوافقة مع جميع الشاشات والموبايل والتابلت والكمبيوتر – Responsive Websites Design – وبأحدث قوالب التصميم المجربة على كافة أجهزة الجوال والكمبيوتر.
  • يعمل فريق مصممي مواقع الانترنت على المشروع فور استلام الداتا من العميل، وتقديم نموذج لما سيكون عليه موقعه على الانترنت، ومن ثم الحصول على ملاحظاته عن التصميم وتنفيذها في أسرع وقت ممكن.
  • جميع مواقع الانترنت التي نقوم بتصميمها، متوافقة مع متطلبات محركات البحث، حيث يقوم فريق إشهار مواقع الانترنت بمراجعة الموقع بعد الانتهاء من تصميمه ونشره اونلاين، وتقديم تقرير فني متكامل عن توافقية الموقع مع محركات البحث، حيث يعكف بعدها فريق تطوير وتصميم مواقع الانترنت على تنفيذ التوصيات التي قدمها التقرير، وكل هذا يتم بشكل مجاني تماما لعملاءنا فقط.
  • جميع خطط استضافة مواقع الانترنت لدينا على خوادم أمريكية عالية الكفاءة، ويعمل عليها فريق دعم فني على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والجاهزية لتقديم يد العون لعملاؤنا في أي وقت.
  • خدمات الدعم الفني متاحة ومتوفرة لجميع عملاؤنا على مدار الساعة وبمجموعة مختلفة من الطرق، حيث يمكنك فتح تذكرة دعم فني في أي وقت وعلى مدار الساعة، كما يمكنك ارسال رسالة بريد الكتروني بتفاصيل المشكلة، وسيقوم الدعم الفني في الحالتين بالرد عليك في اسرع وقت ممكن، كما خصص فريق الدعم الفني رقم هاتف متاح يوميا من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ١٠ مساءً للرد المباشر على مشاكل العملاء ومساعدتهم على حلها في أسرع وقت ممكن.
  • إن خدمات تصميم مواقع الانترنت من شركة اتقان هي خدمات احترافية نظرا لما تمثله من نتاج اكثر من ١٠ سنوات من الخبرة بالعمل في مجال تصميم مواقع الانترنت، ويعمل في الشركة مجموعة من مصممي ومطوري مواقع الانترنت في غاية الكفاءة والخبرة لضمان حصول عملاؤنا على أفضل خدمة بأفضل أسعار لتصميم مواقع الانترنت.
  • جميع الباقات الخاصة بتصميم مواقع الانترنت هي للإعداد المباشر فور التعاقد، حيث أن عملاؤنا وبمجرد تعاقدهم على تصميم موقع انترنت، يتم تجهيز خطة استضافة الموقع بالمواصفات المتعاقد عليها، وحجز الدومين مباشرة، وإرسال كلمات المرور الخاصة بتفعيل خطة الاستضافة لإنشاء وإدارة البريد الالكتروني فورا ودون الحاجة للانتظار حتى الانتهاء من تصميم موقع الانترنت.
  • في حالة تصميم موقع انترنت دايناميك (متغير)، فإن فريق مطوري مواقع الانترنت بالشركة يقوم بتجهيز فيديو تعليمي مبسط، يساعد عملاؤنا على فهم كيفية التحكم في الموقع وإدارة المحتوى الخاص بالموقع بمنتهى السهولة، حيث يمكنهم العودة ومشاهدة الفيديو في أي وقت، حيث انه متاح طوال مدة استضافة الموقع لدينا، بما يجعل إدارة محتوى موقعهم على الانترنت امر في غاية السهولة واليسر.

طلب عرض سعر لتصميم مواقع انترنت

اذا اردت الحصول على عرض سعر لتصميم مواقع انترنت، يمكنك الاتصال بنا او ملئ النموذج التالي:

يمكنك الاتصال بفريق المبيعات على رقم
00201113418888

* سيتم الاتصال بكم خلال مواعيد العمل بالشركة [من الأحد الى الخميس من الساعة 9:00ص الى الساعة 4:00م]

Loading Image

تم