ارخص اسعار الكاميرات ومستلزماتها وتشمل التركيب مجانا

اسعار كاميرات المراقبة في مصر، عروض خاصة وحصرية، جميع العروض تشمل كاميرات عالية الدقة ورؤية ليلية، وجهاز التسجيل الدي في ار والكابلات والهارد ديسك بالاضافة الى التركيب مجانا داخل القاهرة

اسعار كاميرات المراقبة 2 ميجا بيكسل - عرض تركيب كاميرتين - HDPlus

السعر: 1888 جنية

أرخص عرض تركيب كاميرات مراقبة، العرض يشمل 2 كاميرا مراقبة ماركة HD Plus عالية الدقة، ورؤية ليلية + جهاز DVR، و40 متر كابلات نحاسية لضمان جودة الصورة، والتركيب مجانا داخل القاهرة، يمكنك متابعة الكاميرات عن طريق الانترنت وعن طريق الموبايل.

تفاصيل العرض

اسعار كاميرات المراقبة 2 ميجا بيكسل - عرض تركيب 4 كاميرات - HDPlus

السعر: 3333 جنية

توريد وتركيب كاميرات مراقبة عالية الدقة ماركة HD Plus، حيث يشمل العرض تركيب 4 كاميرات مراقبة 2 ميجا بيكسيل + جهاز التسجيل DVR + كابلات نحاسية 100م + هارد ديسك 500 جيجا + التركيب مجانا داخل القاهرة، الكاميرات وجهاز التسجيل بالضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة، ويمكنك متابعة الكاميرات عن طريق الانترنت او الموبايل.

تفاصيل العرض

اسعار كاميرات المراقبة 2 ميجا بيكسل - تركيب 6 كاميرات ماركة HDPlus

السعر: 4444 جنية

توريد وتركيب كاميرات مراقبة عالية الدقة ماركة HD Plus، حيث يشمل العرض تركيب 6 كاميرات مراقبة 2 ميجا بيكسيل (3 كاميرات داخلي و 3 كاميرات خارجي) + جهاز التسجيل DVR + كابلات نحاسية 150م + هارد ديسك 1 تيرا + التركيب، الكاميرات وجهاز التسجيل بالضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة، ويمكنك المتابعة عن طريق الانترنت او الموبايل.

تفاصيل العرض

عرض تركيب 8 كاميرات مراقبة 2 ميجا بيكسل ماركة HD Plus

السعر: 5222 جنية

عرض خاص وشامل لتوريد وتركيب 8 كاميرات مراقبة ماركة HD Plus وهذا العرض يشمل تركيب 4 كاميرات داخلي و4 كاميرات خارجي و150م كابلات نحاسية لضمان جودة الصورة الملتقطة عن طريق الكاميرات، ويشمل أيضا جهاز الدي في ار ماركة HD Plus والهارد ديسك 1 تيرا والباور سابلاي والتركيب مجانا داخل القاهرة مع ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة

تفاصيل العرض

اتصل بقسم المبيعات

للطلبات والاستفسارات يمكنك التواصل مع قسم المبيعات من خلال احد وسائل الاتصال الآتية، أو ملئ النموذج التالي وسنعاود الاتصال بك...

20 شارع حلمي حسن علي، مدينة نصر، القاهرة

المواصفات العامة لكاميرات مراقبة - لدينا ارخص اسعار الكاميرات في مصر

  • جميع الكاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء لضمان رؤية ليلية واضحة، أي ان جميع الكاميرات تعمل حتى مع الإظلام التام وتكون الصورة واضحة جدا حتى في الأماكن المظلمة.
  • جميع الكابلات التي نقوم باستخدامها اثناء عملية التركيب تكون كابلات نحاسية ١٠٠٪، لذلك فإنها تنقل الإشارة الخاصة بالصورة بمنتهى الوضوح والنقاء.
  • التركيب يتم على يد فنيين متخصصين، ولديهم خبرة سنوات طويلة في العمل على تركيب كاميرات المراقبة للعديد من الشركات والمؤسسات والمنازل.
  • الكاميرات الخارجية، هي كاميرات معدة خصيصا لتحمل درجات الحرارة العالية والأمطار.
  • جميع أجهزة التسجيل الخاصة بالكاميرات تعمل بنظام الكلاود، وبذلك فإنه يمكن متابعتها بشكل دائم من خلال الموبايل او التابلت بسهولة ومن أي مكان في العالم، ومهما كان عدد الكاميرات يمكن متابعتها من خلال تطبيق خاص يتم تحميله على الموبايل الأندرويد والأيفون.
  • المدة التي سيتم تسجيلها تعتمد على سعة وحدة التخزين (الهارد ديسك) الذي سيتم تركيبه داخل جهاز التسجيل، والسعات المتوفرة هي ٥٠٠ جيجا – ١ تيرا بايت – ٢ تيرا بايت – ٤ تيرا بايت
  • الكاميرات لا تحتوي على وحدة ميكروفون افتراضيا، وعند الرغبة في نقل الصوت، يجب توفير ميكروفونات خارجية يتم توصيلها بشكل مستقل لضمان نقل الصوت بكفاءة وتسجيله أيضا متزامنا مع تسجيل الصورة المنقولة عبر الكاميرات.
  • نحن لا نبيع ولا نقوم بتركيب او بيع الكاميرات المخفية، او كاميرات المراقبة الصغيرة، او الكاميرات التي تكون على أي شكل مثل البراويز والمرايات والأقلام وخلافه، وسياسة الشركة ترفض العمل في هذا النوع من الكاميرات رفضا قاطعا، كما أن القانون المصري يجرم الإتجار او البيع او التركيب لهذه النوعية من المنتجات.