صورة لحملة اعلانية على جوجل® - عروض تنفيذ اعلانات جوجل

حملة اعلانية على جوجل® - عروض تنفيذ اعلانات جوجل

هل ترغب في التسويق لمنتجاتك وخدماتك من خلال الحملات الاعلانية على جوجل®، نتائج مضمونة وزيادة حقيقية ملموسة وسريعة في نسبة المبيعات، لا تتعب نفسك كثيرا في التسويق بوسائل تقليدية قديمة، واستخدم الحلول المضمونة، الحملات الاعلانية على جوجل تضمن لك بشكل مباشر الظهور في نتائج البحث بشكل مميز فوق او تحت تلك النتائج، عند البحث بالكلمات المفتاحية المستخدمة غالبا للبحث عن الخدمة او المنتج الذي تريد تسويقه، فعلى سبيل المثال: اذا كنت طبيب اسنان، تخيل ان كل من يبحث في جوجل عن "طبيب اسنان" او "طبيب اسنان بالقاهرة" او "طبيب اسنان بمصر الجديدة" أو ... إلخ، يظهر إعلانك بشكل مباشر فوق نتائج البحث او تحتها، وبالتالي كل من يبحث عنك سيجدك بسهولة بما يعني وصوله إليك والاتصال او زيارة عيادتك .. هل عرفت الآن كيف يمكن ان يفيدك تنفيذ الحملات الاعلانية على جوجل في زيادة مبيعاتك، بالمثل على مئات الخدمات والمنتجات التي ترغبون في تسويقها من خلال اعلانات جوجل، نحن نقوم بتنفيذ الحملات الاعلانية على جوجل باحترافية تامة وبنتائج مضمونة.

المواصفات العامة لحملات التسويق الالكتروني على جوجل:

  • اذا لم يكن لديك موقعا على الانترنت، سنقوم بتوفير موقع باسم خاص على احد نطاقات الشركة، بتصميم جذاب واحترافي ومجانا دون دفع اي مصاريف اضافية.
  • اذا كان لديك موقعا الكترونيا، سنقوم بعمل تحسينات على الموقع لضمان افضل ظهور لاعلاناتك وافضل استفادة مباشرة منها عند بدء الحملة الاعلانية على جوجل.
  • يمكنك اختيار الكلمات المفتاحية التي تراها مناسبة للبحث عما تقدمه من خدمات وما توفره من منتجات، وفريق التسويق الاحترافي لدينا سيقوم بمراجعتها وتنقيحها وزيادتها لتحصيل اكبر فائدة من الحملة.
  • ستحصل على خدمة انشاء صفحة فيسبوك احترافية مجانا مع حملاتنا الاعلانية.
  • اضافة العنوان على خرائط جوجل بشكل احترافي والعمل على تحسين ظهوره، وضمان ظهوره مع الاعلان، وأيضا عند البحث في خرائط جوجل.
  • اذا اردت الحصول على موقع الكتروني، ستحصل تلقائيا على خصم ١٠٪ على جميع الباقات المتاحة لدينا لتصميم موقع على الانترنت.
  • تحصل على تقرير اسبوعي حول نتائج الحملة الاعلانية وعدد المشاهدات والضغطات على الاعلان، لتتابع بشكل دوري اداء حملتك الاعلانية.

قائمة اسعار حملة اعلانية على جوجل® - عروض تنفيذ اعلانات جوجل

الحملة ميزانية الحملة/الشهر عدد الاعلانات عدد المشاهدات التقريبية/اليوم عدد النقرات التقريبية/اليوم
ارخص حملة اعلانية على جوجل 6000 جنية/الشهر 5 2000 150 نقرة
حملة ظهور افضل على جوجل 7500 جنية/الشهر 8 3000 200 نقرة
حملة متقدمة على جوجل 10,000 جنية/الشهر 12 4000 300 نقرة
حملة الظهور الكثيف على جوجل 15,000 جنية/الشهر 15 6000 450 نقرة
حملة الميزانية الكبيرة 30,000 جنية/الشهر 50 12,000 1000 نقرة

* هذه الارقام تقريبية وتختلف من حملة لأخرى حسب الكلمات المفتاحية وحسب التنافسية عليها.

الاسعار تبدأ من:
6000 جنية
أخر تحديث: 2020-04-30 13:23:58

تواصل مع قسم المبيعات

00201000701291 00201020985559

اذا كنت تريد المزيد من المعلومات عن شركة اتقان، يمكنك الضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات عن شركتنا

نبذه عن شركة إتقان

اتصل بقسم المبيعات

للطلبات والاستفسارات يمكنك التواصل مع قسم المبيعات من خلال احد وسائل الاتصال الآتية، أو ملئ النموذج التالي وسنعاود الاتصال بك...

20 شارع حلمي حسن علي، مدينة نصر، القاهرة

المواصفات العامة لحملات التسويق الالكترونى على الانترنت

  • تمتلك شركة اتقان لتنفيذ حملات التسويق الالكتروني فريق من المسوقين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة من العمل في مجال التسويق الالكتروني عبر الانترنت، وتنفيذ حملات التسويق الالكتروني الاحترافي من الألف الى الياء، حيث أن الشركة لديها خبرة كبيرة في العمل على حملات التسويق عبر الانترنت مهما كان حجم الحملة المطلوبة.
  • يعمل فريق التسويق الالكتروني بالشركة بأسلوب فريد وغير معتاد في شركات التسويق الالكتروني العاملة في هذا المجال، حيث أن الفريق حاصل على مجموعة من أكبر الدورات العالمية في مجال التسويق الالكتروني، بما يجعله قادرا على تنفيذ جميع حملات التسويق الالكتروني بأفضل تكلفة ممكنة لهذه الحملات، ومهما كانت درجة التنافسية الشديدة عليها.
  • يقوم فريق التسويق الالكتروني بالشركة بتنفيذ حملات إعلانية عبر إعلانات جوجل المدفوعة، والعمل على جعل اعلانك في جوجل يظهر متفوقا على جميع إعلانات المنافسين، وفي ترتيب متقدم، ويستهدف فريق التسويق الالكتروني على ان يكون هذا بأقل تكلفة ممكنة للحملة، ودون تحميل العميل تكلفة باهظة لرفع إعلانك في المرتبة الأولى فوق كل المنافسين والمعلنين على جوجل لنفس الكلمات المفتاحية المختارة.
  • يعمل فريق التسويق الالكتروني على رفع كفاءة الإعلان نفسه، وعمل إعلانات متعددة لاستهداف كلمات مفتاحية مختلفة، وتحديد الفئات المستهدفة بحرفية عالية، وتمكين العميل من اختيار الأوقات المناسبة لتفعيل الإعلانات، وإدارة حملة التسويق الالكتروني بكفاءة واقتدار حتى أخر سنت في الميزانية.
  • يمتلك فريق التسويق الالكتروني بالشركة الخبرات الكافية لعمل حملات تسويق الكتروني مكثفة على الفيسبوك، وجعل هذه الحملات على أعلى مستوى من الكفاءة بما يجعلها تظهر بشكل مكثف لرواد موقع الفيسبوك، مع إمكانية تصميم بانرات احترافية ورائعة لإنجاح حملة التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك.
  • عند تنفيذ حملات التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك، يقوم فريق التسويق بإدارة الحملة واختيار انسب جمهور مستهدف للمنتج او الخدمة المطلوب التسويق لها، واختيار معايير عالية للإعلان، وأيضا عمل إعلانات متنوعة لجذب أعين زوار الفيسبوك لإعلانات عملاؤنا، وكل هذا بهدف إنجاح حملة التسويق الإلكتروني بأقل تكلفة ممكنة.
  • إن التسويق الإلكتروني فن لا يمتلكه الكثيرين، ولا يمكن لكل شخص لمجرد انه أنشئ إعلانا على الفيسبوك أو جوجل أن ينجح، فإنه قد ينفق آلاف الجنيهات دون ان يحقق العائد المرجو من وراء هذه الميزانيات الضخمة، لذلك فاللجوء الى الخبراء في عالم التسويق الالكتروني ليس رفاهية، وإنما هو تعظيم مؤكد من المبالغ التي سيتم انفاقها على التسويق الالكتروني عبر خبراء في هذا المجال.
  • للشركة شروط محددة عند الموافقة على إدارة حملات التسويق الالكتروني، مثل عدم مخالفتها للأديان، أو أعراف المجتمع، او القانون المصري او القانون الدولي، او ان تكون الحملة بهدف النصب او السرقة او الابتزاز، فشركة إتقان تعمل وفق ضوابط أخلاقية محددة لإدارة حملات التسويق الإلكتروني لعملائها.