01113418888
لديك اي سؤال، تواصل مع قسم المبيعات...

بوابة الدفع الالكتروني لشركة إتقان

بوابة الدفع الالكتروني الآمن لشركة إتقان

Online Payment by Visa/Master Card

بوابة الدفع الالكتروني، هي وسيلة الدفع الآمنة كليا باستخدام بطاقات الدفع الكتروني الفيزا او الماستر كارد، حيث تسمح بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بشركة إتقان لحلول الأعمال بعمليات الدفع الآمنة تماما، باستخدام بطاقات الفيزا او الماستر كارد او كارت ميزة بالتعاون مع اكبر بوابات الدفع الالكتروني شركة Kashier، وهي العملية المؤمنة تماما باستخدام نظام الترميز 256-bit من خلال البروتوكول الآمن HTTPS الصالح للإستخدام من خلال جميع مستعرضي الانترنت المتاحين.

تتم عملية الدفع الآمن من خلال بوابة الدفع الالكتروني الخاصة بشركة إتقان لحلول الأعمال، طبقا للشروط والأحكام الآتية:

  • يضمن الموقع تنفيذ عملية الدفع من خلال بروتوكولات الآمان المعتمدة دوليا، والمسموح بها على جميع شبكات البنوك العالمية، والتي تضمن سرية العملية بشكل كامل، وترميزها بأعلى نطاق ترميز عالمي لعمليات الدفع الالكترونية.
  • لا يقوم الموقع بأي حال من الأحوال بحفظ بيانات الفيزا / الماستر كارد المستخدم اثناء عملية الشراء، ويتم تمرير البيانات من خلال المنفذ الآمن مباشرةً بما يضمن عدم حفظ بيانات الكارت مطلقا
  • تضمن شركة Kashier® أن عملية الدفع الالكتروني تتم بشكل آمن تماما وبإستخدام أحدث أنظمة الترميز الآمنة لتمرير معلومات الدفع مباشرة من خلالها، وأن بيانات الدفع لا تمر على أي قواعد بيانات خاصة او عامة.
  • تضمن شركة Comodo® العالمية أن موقع شركة إتقان لحلول الأعمال، هو مؤمن تماما لاستخدام البرتوكول الآمن HTTPs وأن جميع البيانات لا تمر إلا من خلال نظام الربط الآمن تماما لنقل البيانات.
  • تضمن شركة إتقان لحلول الأعمال أنه وفي حالة عدم تلقي الخدمة المدفوعة في الشركة، فإن الإدارة المالية بالشركة ستقوم بعمل استرجاع كامل المبلغ المدفوع على نفس الكارت المستخدم دون خصم اي مصروفات.
  • لأي استفسارات او مشكلات تتعلق بعملية الدفع الإلكتروني يمكنكم مراسلتنا على البريد الالكتروني: payments@itqanbs.com

نحن موجودون لمساعدتك في اي وقت

قسم المبيعات في خدمتكم على مدار الساعة للرد على كافة الاستفسارات، وتنفيذ طلباتكم فيما نقدمه من خدمات وحلول.
البحث عن خدمة/منتج