• sales[at]itqanbs.com
  • 01020985559 - 01000701291

خدمات أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية

نوفر جميع اجهزة كشف المعادن وبوابات كشف المعادن، واجهزة تصوير الامتعة باشعة X-Ray .. لطلب أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية .. اتصل بخدمة العملاء: 01020985559

هل تريد مزيد من التفاصيل عن أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية

قم بالإتصال بنا وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتكم على مدار الساعة

أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية

نوفر جميع اجهزة كشف المعادن وبوابات كشف المعادن، واجهزة تصوير الامتعة باشعة X-Ray

تقدم شركة اتقان احدث اجهزة كشف المعادن والبوابات الامنية وبوابات كشف المعادن ماركة HST افضل الماركات العالمية في صنع اجهزة كشف المعادن، والأكثر شيوعات، وتستخدم اجهزة كشف المعادن على بوابات الدخول في المولات والمحلات الكبرى والمطارات والشركات والمصانع، وهناك اجهزة كشف معادن محمولة، وبوابات امنية لكشف المعادن.

ويوجد ايضا اجهزة تصوير الأمتعة والكشف عنها باشعة اكس راي X-Ray لكشف المعادن والأسلحة سواء النارية او الحادة كالسكاكين وغيرها من الأسلحة المصنوعة من اي نوع من انواع المعادن.

تمتاز المعدات التي تقدمها شركة اتقان بحساسية فائقة لأي نوع من انواع المعادن، وهي المستخدم في اشهر المولات والمحلات والشركات الكبرى، للكشف عن المعادن سواء من خلال البوابات الأمنية او الاجهزة المحمولة للكشف عن المعادن، او العواكس الأمنية لرجال الأمن والحراسة.

أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية

هل تريد المزيد من المعلومات عن أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية

طلب عرض سعر

اذا كنت تريد عرض سعر لخدمات أجهزة كشف المعادن وفحص الامتعة والبوابات الامنية .. املئ النموذج التالي وسنقوم بالاتصال بك في اسرع وقت
Loader

شكرا لك، تم ارسال طلبك بنجاح، سوف يقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالاتصال بكم لتنفيذ طلبكم.