• sales[at]itqanbs.com
  • 01020985559 - 01000701291

خدمات حملات اعلانية على جوجل

هل تريد التسويق لمنتجات عبر الانترنت، هل تبحث عن زيادة ارباحك من خلال اعلانات جوجل على الانترنت، نحن نقدم لكم أفضل حملات التسويق على جوجل أدوردز .. لطلب حملات اعلانية على جوجل .. اتصل بخدمة العملاء: 01000701291

هل تريد مزيد من التفاصيل عن حملات اعلانية على جوجل

قم بالإتصال بنا وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتكم على مدار الساعة

حملات اعلانية على جوجل

هل تريد التسويق لمنتجات عبر الانترنت، هل تبحث عن زيادة ارباحك من خلال اعلانات جوجل على الانترنت، نحن نقدم لكم أفضل حملات التسويق على جوجل أدوردز

الحملات الإعلانية على جوجل، هي الحملات الإعلانية التي تختص بالترويج لمنتجاتك أو خدماتك من خلال محرك البحث الشهير جوجل بحيث يتم إضافة الإعلان تحت شروط معينة تشمل الربط بموقعك الالكتروني، العملاء المستهدفين، الكلمات المفتاحية المتعلقة بمنتجاتك أو خدماتك والتي يقوم العملاء بالبحث بواسطتها، وكذلك نص الإعلان الذي سيظهر للمستخدمين الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات تقوم بتقديمها.

أهم ما يميز الحملات الإعلانية على جوجل، أنها تضمن لك الوصول إلى العملاء المستهدفين والذين يبحثون بجدية عن منتجات أو خدمات تقوم بتقديمها، حيث يشاهد المستخدمون إعلانك ويقومون بالنقر عليه حال اهتمامهم ليتم نقلهم إلى موقع الانترنت الخاص بك حيث يمكنهم معرفة المزيد من المعلومات حول شركتك أو منتجك وبالتالي يقومون بالاتصال بك مباشرة مما يعني زيادة في عدد العملاء وكذلك ارتفاع ملحوظ في حجم المبيعات والأرباح.

ومن المميزات أيضاً إمكانية تعديل الإعلان في أي وقت لضمان الاستفادة القصوى من الحملة الإعلانية ومن العائد المنتظر منها سواء على مستوى حجم العملاء الذين يقومون بالاتصال بك أو معدل المبيعات الخاصة بمنتجاتك أو خدماتك.

ولدينا في إتقان عدة باقات للحملات الإعلانية على جوجل تناسب جميع المستويات وتشمل:

  • حملة جوجل
  • إشهار للموقع الالكتروني لضمان الحصول على أعلى نسبة زيارات من العملاء
  • متوسط إجمالي عدد النقرات المتوقعة 3000 نقرة بناء على الكلمات المفتاحية المستخدمة في الحملة
  • ضمان استمرار الحملة لمدة شهر
حملات اعلانية على جوجل

هل تريد المزيد من المعلومات عن حملات اعلانية على جوجل

طلب عرض سعر

اذا كنت تريد عرض سعر لخدمات حملات اعلانية على جوجل .. املئ النموذج التالي وسنقوم بالاتصال بك في اسرع وقت
Loader

شكرا لك، تم ارسال طلبك بنجاح، سوف يقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالاتصال بكم لتنفيذ طلبكم.