طرق وأسرار إشهار مواقع الانترنت
01-06-2018 من قسم: إشهار مواقع الانترنت

طرق وأسرار إشهار مواقع الانترنت

العديد من أصحاب المواقع يحاولون بشدة الوصول إلى أعلى النتائج والمنافسة للوصول بموقعك إلى أول صفحة في مواقع البحث الشهيرة، لذلك يجب كصاحب موقع أن تمتلك فريق متخصص في متابعة المنافسة بين جميع المواقع ومعرفة أسرار اشهار المواقع ليكون موقعك هو الأول في تلك المنافسة، لذلك في هذه المقالة نقدم لكم بعض حيل التسويق الإلكتروني وإشهار المواقع:

  • من أشهر الحيل المعروفة في إشهار المواقع هي عمل ونشر باك لينك قوي في جميع المواقع للوصول إلى أفضل نتيجة في وقت سريع، والأفضل عند بناء الباك لينك إختيار المواقع التي لها علاقة بمجالك للوصول إلى اعلى درجات المنافسة.
  •  دراسة وإختيار الكلمات المستهدفة الخاصة بمجالك والتي لها نسبة بحث عالية في موقع البحث الشهير جوجل، لذلك يجب إختيار تلك الكلمات المستهدفة بعناية وإهتمام، للحصول على العديد من العملاء الذين يقومون بالبحث عن مجالك في محرك البحث جوجل.
  • الإنتشار والتسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والتي يعتبر أشهرها الفيسبوك وتويتر والإنستجرام:-
    • يعتبر أن أكثر المواقع إنتشاراً في الدول العربية والخليجية موقع تويتر وتطبيق الإنستجرام، حيث يزيد عدد المستخدمين على موقع تويتر شهرياً حيث وصل إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حتى الآن، لذلك يفضل إستخدام تويتر في عرض خداماتك ومنتجاتك من خلال تحديد الفئة التي تبحث عن منتجاتك.
    • يعتبر الفيسبوك أيضاً من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي التي من خلالها تستطيع بعمل أفضل خطط تسويق إلكتروني وعرض خدماتك وإستهداف الفئة العمرية التي تبحث عن خدماتك ومنتجاتك، وبالتالي ستقوم ببناء عملاء مستهدفين ومحتملين بشكل كبير يقومون بزيارة موقعك من وقت إلى آخر وبالتالي يصبح موقعك على مدار الوقت في الصفحة الأولى لمحرك البحث الشهير "جوجل".
    • أما عن تطبيق الإنستجرام هو أكثر التطبيقات تحميلاً عند الدول الخليجية، والتسويق من خلال تطبيق الإنستجرام هو سهل وبسيط من خلال إدارة حساب على الإنستجرام وتصميم صور جذابة خاصة بمنتجك وعمل فيديو سريع وجذاب وذو فكرة لعرض منتجك ليقوم بجذب العملاء وبالتالي ستقوم بزيادة عدد العملاء المستهدفين والمحتملين بشكل كبير.
    • يوجد أيضاً موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وهو أشهر المواقع التي من خلال يجب عمل فيديو إعلاني ليتم الربط به على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، أو عمل قناة خاصة بشركتك لعرض الخدمات بشكل مستمر على هيئة فيديوهات مصممة بشكل محترف.

كل تلك الأفكار هي الأفضل في عمل تسويق لخدماتك ومنتجاتك والوصول بموقعك في أعلى محركات البحث.
يوجد العديد من الشركات التي تقوم بالتسويق لخدماتك وإشهار موقعك ليكون رقم واحد في مواقع البحث، مثل شركة إتقان المتخصصة في الوصول إلى جميع المنصات الرئيسية والتسويق الإلكتروني وعمل إعلانات مدفوعة، وأيصاً نمتلك فريق متكامل في كتابة المحتوى ليكون محتوى حصري وفق المعايير المطلوبة مع جوجل بجانب أرشفة المواقع وعمل أفضل خطط السيو ليكون موقعك رقم واحد في محرك البحث جوجل.