كيف تقوم بإشهار موقعك عن طريق التسويق الالكترونى
06-06-2018 من قسم: التسويق عبر الانترنت

كيف تقوم بإشهار موقعك عن طريق التسويق الالكترونى

اذا كنت تمتلك موقع الكترونى سواء كان موقع شخصى او تجارى او خدمى، فانك بالفعل تحتاج الى اشهار الموقع باستخدام اساليب وطرق مختلفة من اساليب التسويق الالكترونى، التى تساعدك ان تصل الى اكبر قاعدة من العملاء المهتمين بالمجال الذى تقدمه.
نستعرض اليوم اهم الاساليب التى يمكنك اتباعها لعمل اشهار للموقع

التسويق عن طريق المنتديات

هذه الطريقة تمكنك من التواصل مع عدد كبير من اعضاء المنتدى، حيث يمكنك اضافة موضوع جديد فى المنتدى وتضع فيه رابط موقعك فانك فى هذه الحالة تكون وضعت روابط خارجية لموقعك مما يجلب لك العديد من الزيارات، ومن ناحية اخرى تكون قد تواصلت مع عدد كبير من اعضاء المنتدى وقمت بشرح الغرض من موقعك بالتفصيل.

التسويق عن طريق ارسال الايميلات

من المهم جدا ان تقوم بمراسلة الشركات والاشخاص وتفيدهم بالمنتجات او الخدمات التى تقدمها فى موقعك، ويمكنك الحصول على هذه الايميلات من المواقع المختلفة للشركات او من الادلة الخاصة بالتجارة والصناعة والخدمات.

التسويق عن طريق الدفع

الكثير من اصحاب المواقع يريدون ان يصل موقعهم الى العملاء بسرعة فى بداية الامر وهنا يمكننا ان نقول ان طريق التسويق عن طريق الدفع هى من اسرع الوسائل التى يمكنك ان تعتمد عليها لإشهار موقعك.

التسويق من خلال محركات البحث SEO

هذه اكثر الطرق احترافية فى مجال اشهار المواقع حيث ان جوجل تقوم بترتيب موقعك بناءاً على جودته وانتشار الروابط الخارجية للموقع وان تكون جميع المقالات الموجودة بالموقع حصرية وغير مكررة وبالتالى اذا اتبعت هذه الخطوات سيكون موقعك فى المراتب الاولى بالنسبة الى جوجل.
وبهذا نكون قد استعرضنا اهم الطرق التى يجب عليك اتباعها عن اشهار موقع جديد سواء كان خدمى او شخصى او تجارى.