تطبيق Safe Wi-Fi  للحماية من التجسس

تطبيق Safe Wi-Fi للحماية من التجسس

يتعرض الكثير من مستخدمى شبكة الواى فاى من التجسس الذى يتعرضون له من خلال الكمبيوتر او الموبايل الخاص بهم، ولكن لتجنب التعرض لمثل هذه المواقف المزعجة تم انشاء العديد من التطبيقات التى تحمى المستخدمين عند دخولهم على شبكة الواى فاى من التجسس، فإذا كنت ترغب فى حماية نفسك والاجهزة الخاصة بك من التجسس وسرقة الملفات فعليك تحميل تطبيق يحميك عند استخدامك لشبكات الواى فاى.
على سبيل المثل متجر جوجل بلاى يتضمن العديد من التطبيقات فى مجال الحماية من التجسس من خلال شبكات الواى فاى، ولكن اليوم سنتحدث عن احد اهم هذه التطبيقات وهو تطبيق Safe Wi-Fi الذى يمكن لكل مستخدمى نظام اندرويد من تحميله من على متجر جوجل بلاى واستخدامه على الموبايل او التابليت او اللاب توب.
من خلال تطبيق Safe Wi-Fi يمكنك استخدام اى شبكة واى فاى عامة وانت مطمئن من عدم التعرض للتجسس وذلك عن طريق ان تقوم بإنشاء اتصال VPN  آمن الى شبكة الواى فاى العامة، بذلك تضمن الحماية من التجسس وتقوم بالدخول الى شبكة الواى فاى التى قمت بإختيارها بشكل آمن.
هذا التطبيق يعمل على حماية البيانات الخاصة والصور والملفات التى توجد على الجهاز الخاص بك، فعندما تريد الدخول الى شبكة واى فاى عامة مثل التى توجد فى "الفنادق – المستشفيات – المطاعم" فكل ما عليك فعله وقتها هو فتح تطبيق Safe Wi-Fi وانشاء اتصال VPN بهذه الشبكات العامة وبذلك تضمن مستوى عالى من الامان والخصوصية وتضمن عد تعرضك للتجسس الالكترونى.
ولكل مستخدمى الاجهزة الالكترونية التى تعمل بنظام اندرويد ان يقوموا بزيارة متجر جوجل بلاى والبحث عن تطبيق Safe Wi-Fi والقيام بتحميله بشكل كامل ومجانى، جدير بالذكر ان هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاى فقط.
التطبيق يدعم انظمة اندرويد نسخة  4.4 والاحدث منها.
تم تحديث التطبيق فى الشهر الجارى بتاريخ 6 يوليو 2018.
رابط تحميل تطبيق Safe Wi-Fi من متجر جوجل بلاى لأنظمة الاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.verizon.safewifi3