افضل تطبيقات لوحة مفاتيح الجوال

افضل تطبيقات لوحة مفاتيح الجوال

اذا كنت تمتلك موبايل يعمل بنظام الاندرويد، فعليك معرفة اهم التطبيقات التى يمكنك الاستعانة بها الخاصة بلوحة المفاتيح، حيث توجد العديد من التطبيقات الخاصة بلوحة المفاتيح تتميز بسرعتها وباللغات العديدة التى تحتوى عليها.
نستعرض معكم فى هذا المقال اهم التطبيقات التى يمكنك تحميلها من على متجر جوجل.

تطبيق Fleksy
يعتبر هذا من اهم واسرع تطبيقات لوحة المفاتيح من حيث الكتابة، وايضاً ما يميز هذا التطبيق هو احتوائه على اكثر من 40 لغة وبالطبع هذه اللعات تشمل اللغة العربية، فيقوم هذا التطبيق بتسريع الكتابة على لوحة المفاتيح مما يساعد المستخدم على انجاز كتابة الرسائل سريعاً، ومن مميزات هذا البرنامج التصحيح التلقائى للكلمات وحفظها الى القاموس لاستخدامها فيما بعد، كما يمكنك تغيير شكل توزيع الحروف فى لوحة المفاتيح حسب استخدتمك.
رابط تحميل التطبيق لأنظمة الاندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.syntellia.fleksy.keyboard&hl=ar

تطبيق SwiftKey

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التى يمكنك تحميلها من متجر جوجل، فيساعدك هذا التطبيق على اختيار شكل لوحة المفاتيح الذى يناسب استخدامك، كما ان هذا التطبيق يقوم بتقديم افضل توقع للكلمات التالية، ويقوم ايضاً بالتصحيح التلقائى للكلمات الخاطئة بشكل ذكى مما يسهل عليك عملية كتابة الرسائل، ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات الخاصة بلوحة المفاتيح الخاصة بأنظمة اندرويد والذى حصل على تقييم عالى من قبل المستخدمين.
من مميزات تطبيق SwiftKey انه يتيح لك تغيير شكل لوحة المفاتيح الى الشكل المناسب لك من بين عدة اختيارات تجعله اسهل فى الاستخدام، ومع انتشار شاشات اللمس فى الاعوام الاخيرة اصبحت الاخطاء الوادة عن الكتابة متكررة فا يتيح لك هذا التطبيق تصحيح الكلمات الخاطئة بشكل صحيح.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.touchtype.swiftkey&hl=ar


ننصحكم بتجربة هذه التطبيقات الخاصة بلوحة المفاتيح على انظمة الاندرويد لما تحتويه من خصائص ومميزات تجعل كتابة الرسائل النصية اسهل وافضل وتحميك من تكرار الاخطاء اللغوية.