تطبيق تنظيم المهام اليومية Any.Do

تطبيق تنظيم المهام اليومية Any.Do

تطبيق الأندرويد Any.Do هو واحد من أشهر التطبيقات المجانية الخاصة بتنظيم المهام اليومية، حيث يقوم التطبيق بعمل قائمة بالمهام اليومية وقائمة المهام الفرعية، والملاحظات الخاصة بتلك المهام، حيث يمكنك أن تظل متذكرا للمهام المطلوب منك تنفيذها، ولا تغيب عن نظرك على مدار اليوم، كما يتيح هذا التطبيق امكانية رائعة وهو التزامن بين التطبيق وبين قاعدة البيانات السحابية، وبالتالي يمكنك فتح قائمة المهام باستخدام التطبيق على جهاز اخر او من على الكمبيوتر وهو ما يجعل المهام اليومية متاحة ومحفوظة بشكل يسهل الوصول إليها باستخدام اي جهاز.

أيضا يمكنك استخدام برامج الكالندر المتنوعة لربط المهام اليومية وظهورها على اي من هذه البرامج والتطبيقات، وبالتالي فإن عرض المهام اليومية له اشكال متعددة ومتنوعة، وهو ما يجعل هذا التطبيق في غاية العملية والسهولة واليسر.

بلا شك يعد هذا التطبيق واحد من اسهل وأشهر التطبيقات التي تساعدك على تنظيم مهامك اليومية بمنتهى السهولة، كما أنه تطبيق مجاني، وبالتالي لن تحتاج الى دفع اي مصروفات للبدء من الاستفادة به فورا.

لتحميل التطبيق من الجوجل بلاي .. اضغط هنا

 

Any.do is a popular to do list app that gets the basics right. You have the usual array of tasks, sub tasks, and notes that you can add to help remind yourself of what you’re supposed to do. There is also cloud syncing so you can access your tasks on a variety of devices, including desktop, web, and tablet. It has a sleek interface and built-in support for Cal Calendar if you want to kill two birds with one stone. It’s powerful, it’s simple, and most of its features are free. It's definitely one of the better to do list apps.

To install the app from Google Play .. Click Here